منتجع وسبا هيلتون المالديف أمينجيري يقدّم لزوّاره برنامجاً مميزاً احتفالاً بموسم الأعياد والعام الجديد

29 نوفمبر 2023

يرحّب منتجع وسبا هيلتون المالديف أمينجيري بضيوفه من دول مجلس التعاون الخليجي في كانون الأول/ديسمبر المقبل من خلال مجموعة من التجارب المفعمة بالحيوية للاحتفال بموسم الأعياد.

وتبدأ الاحتفالات المستوحاة من الألوان الرائعة للمحيط الهندي في 21 كانون الأول/ديسمبر مع حفل إضاءة شجرة عيد الميلاد، يليه احتفال كوكتيل ليلة عيد الميلاد باستضافة المدير العام للمنتجع جوراف ثاكور. ويصل سانتا في صباح يوم عيد الميلاد مبشّراً بيوم مليء بالاحتفالات، بدءاً من موكب عيد الميلاد وحفلة المسبح في ردهة Aura Pool Bar وصولاً إلى Azure وهو معرض فني فردي للفنانة المالديفية نجية. كما يمكن ضيوف المنتجع من دول مجلس التعاون الاستمتاع برحلة بحرية احتفالية عند غروب الشمس بصحبة سانتا، بالإضافة إلى بوفيه عيد الميلاد التقليدي في مطعم Habitat.

وسيتحول شاطئ منتجع وسبا هيلتون المالديف أمينجيري في 31 ديسمبر إلى مشهد رائع لحفل عشاء ليلة رأس السنة الجديدة. ويمكن الضيوف حجز مقاعدهم في الصف الأمامي للبوفيه الترفيهي خلال حفل العد التنازلي مع الاستمتاع بمشاهدة الألعاب النارية للترحيب بالعام الجديد.


وجهة مليئة بالمرح للمستكشفين الصغار

تعد الفيلات الشاطئية العائلية المكوّنة من غرفة نوم واحدة مع مسبح وجهة مثالية للآباء والأمهات المسافرين بصحبة أطفالهم. وتحتوي كل فيلا على سرير مزدوج كبير وسرير أريكة مريح يمكن أن يستوعب ما يصل إلى شخصين بالغين وطفلين أقل من 12 سنة. كما يوفر المنتجع مجموعة واسعة من وسائل الراحة المناسبة للأطفال عند الطلب.

ويمكن المستكشفين الصغار عيش أيام مليئة بالمرح في نادي Krakengiri للأطفال المصمّم خصيصاً لهذا الغرض، حيث يقود فريق من المتخصصين في رعاية الأطفال باللغة العربية واللغات المتعددة، البرامج الإبداعية اليومية. ويشمل ذلك الألعاب الخارجية والنزهات بجوار البحر وأنشطة البحث عن الكنز والتمارين الرياضية المائية المصغّرة في مسبح نادي الأطفال والمعسكرات الرياضية والحفلات ذات الطابع الخاص. ويمكن الفنانين الصغار التعبير عن إبداعاتهم من خلال تشكيل الأصداف البحرية وتزيين الكعك والرسم على الرخام وجلسات الإبداع الفني باستخدام الرمال.

ويمكن الأطفال الذين تبلغ أعمارهم 12 سنة فما فوق زيارة ردهة Refuel الموجودة على سطح النادي لحضور ورش عمل مخفوق الحليب الملوّن أو الحصول على برنامج مصمّم خصيصاً لهم يشتمل على جلسة تأمل وتمارين رياضية وتدليك.


التجمعات المميزة

تقدّم كل المطاعم والردهات المميزة في المنتجع تجارب مميزة طوال موسم الأعياد لإضفاء المزيد من المرح والمتعة على أجواء الاحتفال. وتقدم ردهة Aura Pool Bar مجموعة من الحفلات الرائعة لزوّارها. كما يمكن الضيوف الاستمتاع بالاحتفالات على المسبح بعد الظهيرة واحتساء مشروب نيجروني مع المقبّلات عند غروب الشمس والكوكتيلات المميزة في فترة ما بعد الظهيرة وعروض مقدّمي المشروبات. وسينظّم فريق من خبراء صنع الكوكتيلات في Aura Cocktail Lab ورش عمل كمبوتشا، ووجبات عشاء مع الكوكتيلات ودروساً في خلط المشروبات.

ويستضيف Beach Shack أمسيات للموسيقى الحية على الشاطئ مع بوفيه مستوحى من سوق المأكولات البحرية، بالإضافة إلى تجربة النار والدخان: طاولة الشيف على أضواء النجوم، والتي تشمل قائمة رائعة للمشروب مع خمسة أطباق تضم مأكولات مطهوّة على الحطب. ويستعرض Habitat مجموعة من البوفيهات ذات طابع خاص مع تشكيلة فاخرة من النكهات المتنوعة ومأكولات موسم الأعياد المفضلة لدى الجميع. ويقدّم Origin قائمة طعام مكوّنة من خمسة أطباق من الكمأة مع تشكيلة من الأصناف المختارة بعناية.

ويمكن زوار ردهة Eden Champagne and Gin Bar من دول مجلس التعاون الخليجي استكشاف مجموعة من تجارب تذوق المشروبات المختارة، بالإضافة إلى المشروبات والكوكتيلات المنزلية الأخرى. وتقدّم ردهة Sip Tea Lounge أيضاً مجموعة من أجود أنواع الشاي، وتجارب مزج الشاي المميزة.


وجهة مثالية للعناية بالصحة

تعود المعالِجة الدولية المتخصّصة كوكو مارونو للعام الثاني على التوالي في الفترة من 15 ديسمبر 2023 إلى 31 كانون الثاني/يناير 2024، لتقدّم جلسات العلاج بالطاقة التي غيّرت حياتها، بما في ذلك العلاج بأصوات التبت والريكي ويوغا كونداليني في أمينجيري سبا.

ويمكن عشاق السبا أيضاً الاستمتاع بأحدث طقوس العناية بالصحة لهذا لموسم، مثل Timeless Water Memories وهو مزيج مهدّئ من تقنيات "جواشا" لرفع العين وتدليك فروة الرأس. وتشمل التجربة أيضاً استخدام عطر مائي مخصّص أثناء العلاج، مما يترك بصمة لا تُنسى لهذه التجربة المميزة.


مغامرات داخل مياه المحيط وخارجها

يمكن الزوار من دول مجلس التعاون الخليجي المشاركة في عدد من الأنشطة اليومية المصمّمة خصيصاً، بما في ذلك الجري في الصباح الباكر والبيلاتس المائي وكرة الماء وجلسات اليوغا عند شروق الشمس وغروبها. كما يمكنهم التنافس في مباريات رياضية ودّية ضد فريق المنتجع في ملاعب كرة الصالات والملعب متعدد الأغراض، من الفريسبي وكرة الصالات والتنس إلى الكرة الطائرة الشاطئية وكرة الريشة. ويوفر المنتجع مدرباً رياضياً متخصّصاً للتدريب على ضربات التنس.

ويوفر المنتجع لزواره من عشاق المغامرة فرصة اختيار مجموعة واسعة من الرياضات المائية أو جولات الغطس الجماعية المصحوبة بمرشدين أو الرحلات البحرية عند غروب الشمس أو زراعة المرجان أو المشاركة في النقاشات حول الحياة البحرية مع عالم الأحياء البحرية المقيم في المنتجع. وبالنسبة الى محبي الغوص، تتوافر مواقع غوص قريبة من المنتجع مثل موقع Sandbank Reef النابض بالحياة والذي يعج بأسماك الخفاش والنهاش، والشعاب المرجانية المزدهرة موطن أسماك المهرج والسلاحف البحرية.