دليلك لاختيار معطف أنيق ومريح لهذا الموسم

29 نوفمبر 2023

من الطبيعي أن يكون المعطف من أهم مقتنيات فصل الشتاء، وباتت أغلب عروض الأزياء الخريفية لا تخلو من التصاميم متنوعة الأفكار وأصبح المعطف من أساسيات الأناقة بالنسبة الى أيقونات الموضة حول العالم، لذلك نقدم لكِ دليلاً لأجمل تصاميم المعاطف العملية والفخمة لموسم خريف وشتاء 2023_ 2024.


- معاطف الفرو: هي من القطع الأساسية التي لا يمكن الاستغناء عنها في فصلَي الخريف والشتاء، ولها مكانة خاصة في قلوب عاشقات الموضة. ويرى مصمّمو الأزياء أن هذه القطعة من أهم خيارات الفخامة في مجال الملابس الجاهزة، إذ تضفي معاطف الفراء لمسة ساحرة وتجذب الأنظار بفخامتها.


وقد تم تضمين معاطف الفرو هذا العام في مجموعات دور الأزياء العالمية مثل Michael Kors وBottega Veneta.


- المعاطف الطويلة: وهي من القطع الأساسية المرغوبة من الجميع، وتضيف لمسة من الفخامة والأناقة الى الإطلالة، وتحوّلها من كاجوال بسيطة الى أخرى جذابة وجميلة.


وتعتمد غالبية دور الأزياء على موضة المعاطف الطويلة وتقدّمها بمختلف الأقمشة والألوان والتصاميم، فهي من أجمل المعاطف في كل المواسم وننصحك بارتدائها لأنها ستضفي أناقةً وسحراً على إطلالتك الشتوية.


- المعاطف السوداء: غالباً ما تكون نجمة فصلَي الخريف والشتاء في كل عام، فهي قطعة لا غنى عنها بالنسبة الى المرأة والرجل.


لذلك تقدّم دور الأزياء اللون الأسود بأنماط مختلفة على منصات العروض، حيث رأينا تصاميم متنوعة بين المعاطف الفخمة من الجوخ والمعاطف الجلدية العصرية بألوان عدة تناسب كل المناسبات والأجواء.