بالفيديو - ليلى علوي تعلّق على حفل زفاف في غزّة: "لا بد للحياة من أن تعود"

القاهرة – "لها" 30 نوفمبر 2023

نشرت الفنانة ليلى علوي عبر حسابها الخاص في موقع تبادل الفيديوهات والصور "إنستغرام"، مقطع فيديو ظهرت فيه وهي جالسة تكتب عبارة "لا بد للحياة من أن تعود"، وذلك تعليقاً على خبر إقامة أحد الأفراح في مخيم الإيواء بغزة، معبّرةً عن سعادتها بذلك.

وعلّقت ليلى على الفيديو قائلةً: "شفت امبارح الفرح اللي اتعمل في مخيم الإيواء وفرحت من كل قلبي بيهم لأن طول ما فينا نفس الحياة لازم تعود... لا بد للحياة من أن تعود".


من ناحية أخرى، تنتظر ليلى علوي عرض آخر أفلامها "آل شنب"، في الدورة السادسة لـ"مهرجان الجونة السينمائي" ليتم عرضه تجارياً في منتصف كانون الثاني (يناير) 2024.

ويشارك في بطولة الفيلم كل من: لبلبة، سوسن بدر، أسماء جلال، هيدى كرم، محمود البزاوي، خالد سرحان، على الطيب، ابتهال الصريطي، حسن مالك، سلافة غانم، نورين أبو سعدة، أحمد عصام، هبة يسري، وهو من تأليف أحمد رؤوف وإسلام حسام وإخراج آيتن أمين، وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول حالة وفاة مفاجئة لأحد أفراد عائلة "شنب"، ويضطر أفراد العائلة للذهاب إلى الإسكندرية للمشاركة في مراسم الجنازة والعزاء، وخلال الأيام الثلاثة للحداد يحدث العديد من المواقف الكوميدية.