فندق "ذا وودوارد جنيف" وعلامة "بياجيه" يزيدان موسم الأعياد سحراً وجمالاً

01 ديسمبر 2023

تتعاون علامة "بياجيه" مع فندق "ذا وودوارد" للسنة الثانية على التوالي، ليرتقيا معاً بأجواء موسم الأعياد إلى مستويات مبهرة من التميّز والبهجة. يفيض هذا الموسم بالزينة الأنيقة والأطايب المُعدّة بدرجة عالية من الحِرفية، فيُشكّل الفترة المثالية لتمضية أروع اللحظات وتخليد أجمل الذكريات.


استقى تيتوان كلوديت، شيف الحلويات المتمرّس في الفندق، الإلهام من إبداعات دار "بياجيه" ليبتكر كيك عيد الميلاد يولي لوغ "إكسترا ليغانزا" ويعكس به روح الفخامة والأناقة التي لطالما ميّزت هذه الدار السويسرية الرائدة في مجال صناعة الساعات والمجوهرات. فيحتضن البسكويت المقرمش المصنوع من الشوكولاتة الداكنة الكريمية والمغطّى بملح البحر، حشوة من حلوى البرالين المعزّزة بعصير الكاكاو الفاكهي والمكسوّة بموس خفيفة بنكهة الكاكاو. وتحاكي الكرة البنّية في الوسط زخرفة Palace Décor التي تشتهر بها الدار وتجسّد الضوء المبهر، فيما ترمز الطبقة البيج المخملية الناعمة إلى سهرات عيد الميلاد الساحرة والمطوّلة. يمكن شراء هذه الحلوى محدودة الإصدار لما بين 4 و6 أشخاص عبر الإنترنت مقابل 90 فرنكاً سويسرياً، أو طلبها وتسلّمها مباشرةً من الفندق ما بين 22 و26 كانون الأول/ديسمبر. وسيتم التبرّع بعائدات المبيعات إلى جمعية Action Innocence التي تساهم في تثقيف الأطفال والمراهقين من خلال إنشاء محتوى مفيد وأدوات فعّالة تساعدهم على فهم الممارسات الرقمية وتتطرّق إلى المواضيع الخطِرة المطروحة على الإنترنت.

من جهة أخرى، ينبض المطعمان داخل الفندق بأجواء ساحرة ويقدّمان قوائم طعام احتفالية من إعداد الشيف التنفيذي المتمرّس أوليفييه جان. يمكن الضيوف الاستمتاع بقائمة عيد الميلاد على إحدى الشرفتَين المذهلتَين في مطعم "لو جاردينيه" عشية العيد مقابل 179 فرنكاً سويسرياً للشخص الواحد، أو بقائمة ليلة رأس السنة مقابل 279 فرنكاً سويسرياً، وسط عروض موسيقية مباشرة تُحيي الأجواء طوال الليل. كما يتم تقديم وجبات البرانش الاحتفالية من الساعة 10:30 صباحاً لغاية الساعة 3 بعد الظهر يومَي 25 ديسمبر و1 كانون الثاني/يناير لينغمس الضيوف في تجربة طعام فاخرة وسط أجواء باعثة على الراحة.


أما مطعم "لاتيلييه روبوشون" الذي حصل أخيراً على نجمتَي ميشلان من دليل ميشلان المرموق، فيقدّم قائمة طعام مؤلفة من 6 أطباق مقابل 299 فرنكاً سويسرياً للشخص الواحد في 24 ديسمبر. وسيتسنّى للضيوف الذين يودّون استقبال العام الجديد بمشاهدة الطهاة فيما يُعدّون الأطباق الشهية في المطبخ، الاستمتاعَ بقائمة ليلة رأس السنة مقابل 399 فرنكاً سويسرياً للشخص الواحد وسط عروض موسيقية حيّة.


نبذة عن "بياجيه"

تجسد دار "بياجيه" الإبداع الجريء، وهي ميزة استمرت في التغلغل في إبداعات الدار منذ بداية العام 1874، إذ منذ ورشة عمله الأولى في منطقة "لا كوت أو فيه"، كرّس جورج إدوار بياجيه نفسه لصياغة حركات عالية الدقة، ليحقّق إنجازاً فذاً شكّل الأسس لاسمنا الرائد. في أواخر خمسينيات القرن الماضي، كشفت "بياجيه" النقاب عن الحركات فائقة الرفع التي أصبحت في ما بعد رمزاً من رموز الدار وحجر الأساس لمجموعة Altiplano. وباعتبارها منارة للابتكار في مجال الساعات والمجوهرات، تؤمن دار "بياجيه" بالعقول الخلاّقة والقيم الفنية. يواصل الحِرفيون البارعون الذين يعملون ضمن أسوار ورشاتنا “Ateliers de l’Extraordinaire” تسخيرَ المهارات النادرة التي نقلتها الدّار وأثْرتها وحافظت عليها جيلاً بعد جيل، محوّلين الذهب والجواهر والأحجار الكريمة الثمينة إلى تحف فنية آسرة. ومن خلال سعيها لتجسيد الحِرفية المتفوقة، ابتكرت دار "بياجيه" منتجات رمزية تعبيراً عن التميز الجريء، تحلّت بها مجموعاتها بما في ذلك Altiplano وPiaget Polo وLimelight Gala وPossession وPiaget Sunlight وPiaget Rose وExtremely Piaget.


نبذة عن فندق "ذا وودوارد"

فتح فندق "ذا وودوارد جنيف" أبوابه في العام 2021، وهو أوّل فندق مؤلّف من أجنحة بالكامل في جنيف. كما يتربّع على طريق كي ويلسون، ويشتهر بموقعه الأخّاذ على ضفاف البحيرة حيث يوفّر إطلالات بانورامية على جبل مون بلان الشامخ. تمّ تشييده في العام 1901 على طراز حقبة ما بعد هوسمان وقد خضع لعملية تجديد شاملة قادها المهندس المعماري ذائع الصيت بيار إيف روشون. يحتضن الفندق اليوم 26 جناحاً ويضمّ مطعمَين فاخرَين، هما "لاتيلييه روبوشون" و"لو جاردينييه"، واستراحتَين، وصالتَي لاونج خاصتَين، ناهيك عن سبا غيرلان الممتدّ على مساحة 1200 متر مربّع ونادٍ رياضيّ خاص.