دانييلا رحمة تتألق بالأسود في "مهرجان البحر الأحمر السينمائي"

01 ديسمبر 2023

تألقت الفنانة اللبنانية دانييلا رحمة بإطلالة من توقيع مواطنها المصمّم زهير مراد، في افتتاح الدورة الثالثة من "مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي" في مدينة جدّة السعودية.

واختارت رحمة اللون الأسود المخملي لفستانها الذي جاء بقصة الحوريات، مع تصميم لافت فوق الخصر الأيمن بفُتحة طولية، كسرت من رتابة الإطلالة وتناسقت مع فُتحة الظهر والشق الجانبي المرتفع، واعتمدت تسريحة شعر "شينيون"، بخفض خصلتين من الغرّة مع رفع الشعر إلى أعلى بطريقة الكعكة المتوسطة، بأنامل خبيرة التزيين أشواق الزين.

ونسّقت الممثلة الشابة مكياجها مع لون شعرها المائل إلى الكستنائي من خلال بودرة الخدود البرونزية وأحمر الشفاه البنّي الداكن، على يد خبيرة المكياج شيماء وليد خشيم.

وفي بادرة لطيفة، وضعت دانييلا رحمة قرطَي أذن وسوارين بنمط مستوحى من تراث البادية السعودية وألوانها.


وتُقام النسخة الثالثة من "مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي" ابتداءً من 30 تشرين الثاني (نوفمبر) إلى 9 كانون الأول (ديسمبر) الحالي.

ويرأس لجنة التحكيم الكاتب والمنتج والمخرج العالمي باز لورمان، صاحب الفيلمين الشهيرين "إلفيس"، و"مولان روج "، إلى جانب عضوية الممثل السويدي- الأميركي جويل كينمان والممثلة المرشّحة لجائزة "بافتا" فريدا بينتو والممثلة المصرية أمينة خليل والممثلة الإسبانية باز فيغا.