ميرهان حسين آخر المنضمين لـ"حق عرب" في رمضان

القاهرة - "لها" 02 ديسمبر 2023

أعلنت الفنانة ميرهان حسين انضمامها إلى فريق عمل مسلسل "حق عرب"، الذي يقوم ببطولته الفنان أحمد العوضي ويخوض به السباق الرمضاني المقبل.

وكشفت ميرهان عن دورها في المسلسل مؤكدة انها تجسد شخصية فتاة تعيش في منطقة شعبية بمصر القديمة؛ حيث تدور أحداث العمل في إطار شعبي أكشن، مع وجود قصص إنسانية، وجانب رومانسي خلال الأحداث.

مسلسل "حق عرب" تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق، ويشارك في بطولته: رياض الخولي، وفاء عامر، كارولين عزمي، أحمد صيام، سلوى عثمان، أحمد عبد الله محمود، ميدو ماهر، وإخراج إسماعيل فاروق.

من ناحية أخرى، كانت ميرهان حسين قد كشفت عن تفاصيل التعاون الأول لها مع الفنان هاني سلامة في مسلسل "الذنب" المقرر عرضه على إحدى المنصات الرقمية قريباً.

ونشرت ميرهان على حسابها الخاص بـ"إنستغرام" صوراً من كواليس تصوير المسلسل ظهرت فيها بجوار هاني سلامة وعلقت عليها بقولها: "مع النجم الخلوق هاني سلامة من كواليس مسلسل الذنب هاتشوفوه قريبًا إن شاء الله. سميرة والدكتور سليمان".

وعبرت ميرهان عن سعادتها بالتعاون مع هاني سلامة في أول تجربة لها معه، وقالت في بيان صحافي إنها تجسد شخصية تدعى "سميرة" تعمل محامية.

وأوضحت في بيانها أن الأعمال المكونة من عشر حلقات تعد من أقرب الأعمال لقلبها لأسباب كثيرة أهمها وجود السيناريو قبل التصوير وأيضاً لأنها أصبحت لغة العصر مع الجمهور.