اعترافات جريئة من ويل سميث: "زواجي وصفعة روك أخطاء في حياتي"

05 ديسمبر 2023

شارك النجم ويل سميث في فعاليات الدورة الثالثة من "مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي"، المقام في جدّة، والممتد حتى 9 كانون الأول/ديسمبر الجاري، وأكد أهمية التركيز على الإيجابيات في الحياة والتعلّم من الأخطاء.

وأوضح الممثل الأميركي أنه ارتكب بعض الأخطاء في مسيرته الفنية، ومن بينها زواجه من جادا بينكيت سميث، وصفعه لزميله كريس روك على خشبة المسرح في حفل توزيع جوائز الأوسكار.

واعتبر أن "الشهرة وحش فريد"، مشيراً إلى ضرورة التعامل بحذر مع الإطراء والانتقادات.

كما شدّد ويل سميث على ضرورة التركيز على رسالته ومهمته الشخصية، بغض النظر عن ردود الفعل الخارجية، موكداً أن الفترة المقبلة من حياته ستكون مكرّسة للتحسين النفسي وإلهام الآخرين.


وأبدى سميث إعجابه الشديد بالنمو الذي يشهده قطاع السينما في المملكة العربية السعودية أخيراً، والذي يشمل تشجيع المواهب المحلية على البقاء وتطوير مجتمعاتهم الإبداعية في المنطقة.

وكشف عن رغبته في تصوير فيلم جديد في المملكة خلال الفترة المقبلة، كونها تتمتع بمواقع تصوير متنوعة ومناظر طبيعية خلاّبة، فضلاً عن الإمكانيات الضخمة المتاحة هناك.

يُشار إلى أن ويل سميث يواصل هذه الفترة التحضير للجزء الثاني من فيلم الخيال العلمي I am Legend بعد مرور نحو 14 عاماً على عرض الجزء الأول منه.