رسالة دعم من أحمد الفيشاوي لنجله من طليقته الألمانية

القاهرة – "لها" 07 ديسمبر 2023

نشر الفنان أحمد الفيشاوي عبر حسابه الخاص في "إنستغرام" صوراً لابنه تيتوس من طليقته الألمانية، وجَّه إليه من خلالها رسالة دعم وتشجيع على كل الأشياء التي يقوم بها.

وكتب أحمد الفيشاوي معلّقاً على الصور: "والدك ووالدتك فخوران بك يا سيدي، استمر برافو تيتوس في كل الأشياء الرائعة التي تفعلها".

يُذكر أن أحمد الفيشاوى كشف منذ فترة، بعض التفاصيل الخاصة بابنه تيتوس من طليقته الألمانية، وذلك بعد اعترافه بأبوّته منذ فترة قصيرة من خلال حسابه الخاص في "إنستغرام".


وقال الفيشاوى في لقاء ضمن برنامج "et بالعربي": "لا أحب الحديث عن حياتي الشخصية كثيراً وابني تيتوس يعيش مع والدته الألمانية وأراه من حين لآخر".

من ناحية أخرى، طرحت الشركة المنتجة لفيلم "عادل مش عادل"، بطولة أحمد الفيشاوي، البوستر الدعائي للفيلم، والمنتظر عرضه في دور السينما قريباً.

ونشر الفيشاوي البوستر عبر حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي، وظهر فيه بملامح كارتونية، وعلّق على الصورة قائلاً: "قريباً جداً".

فيلم "عادل مش عادل" من بطولة: شيري عادل، محمود البزاوي، دينا، محمد رضوان، أوتاكا، بدرية طلبة، أحمد بجه...، وهو التعاون الثالث للفيشاوي مع المخرج أحمد يسري، بعد أن حققا نجاحاً كبيراً في فيلمَي "ريستا" و"45 يوم".