صلاح عبد الله ينضم الى سمية الخشاب في رمضان المقبل

القاهرة – "لها" 07 ديسمبر 2023

أعلن محمود حمدان، مؤلف مسلسل "بـ100 راجل"، الذي تخوض بطولته الفنانة سمية الخشاب، والمقرر عرضه ضمن السباق الرمضاني المقبل، عن موافقة الفنان الكبير صلاح عبد الله على الانضمام الى فريق عمل المسلسل، مؤكداً في تصريحات إعلامية انه جارٍ الآن ترشيح باقي أبطاله استعداداً لبدء التصوير نهاية كانون الأول (ديسمبر) الجاري.

وتدور قصة العمل في إطار درامي شعبي حول سيدة تمتهن قيادة ميكروباص، بسبب ظروف صعبة تمر بها خلال أحداث المسلسل المكوّن من 15 حلقة، وهو من إخراج إبرام نشأت وتأليف محمود حمدان.

يُذكر أن صلاح عبد الله كان قد كشف منذ أيام عن حالته الصحية بعد إصابته بالإنفلونزا، مشيراً إلى أن تقدّمه في السنّ بات يصعّب عليه التعامل مع الأمراض البسيطة.

وكتب عبر حسابه الشخصي في موقع "X" عن حالته الصحية، قائلاً: "البرد مبهدلني والنزلة نازلة بقوة مطلعة عيني والله والظاهر إن العضمة كبرت بجد ماعدتش حمل البرد"، مطالباً الجمهور بالدعاء له.

يُعد مسلسل "سفاح الجيزة" الذي عُرض أخيراً، آخر أعمال صلاح عبدالله الفنية، وهو يضم الفنانين: أحمد فهمي، باسم سمرة، داليا شوقي، محمد عبد العظيم، ريم حجاب، ركين سعد...، ومن تأليف محمد صلاح العزب وإخراج هادي الباجوري.