معرض "أنا عربية" يعود بنسخته الرابعة بمشاركة أكثر من 275 مصمّمة ومبدعة في "موسم الرياض"

07 ديسمبر 2023

يعود معرض "أنا عربية" في 17 كانون الأول (ديسمبر) ضمن فعاليات "موسم الرياض" 2023 ليُلهم النساء العربيات في أيام استثنائية مليئة بالإبداع والجمال والموضة، ويحتفي المعرض في نسخته الرابعة بمشاركة أكثر من 275 مصمّمة ومبدعة من 18 دولة عربية على مدى أسبوع كامل من الجمال.

ويتيح معرض "أنا عربية" لزوّاره اكتشاف أحدث صيحات الموضة والسبق في عالم الجمال، وتشهد الفعالية الاستثنائية سنوياً إقبالاً كبيراً لمحبّي التميز والقطع اليدوية الإبداعية المستوحاة من التراث العربي، وتُقام هذا العام على أرض واجهة روشن، إحدى مناطق "موسم الرياض".

ويُبرز المعرض ثقافة المرأة العربية في التصاميم والأزياء ضمن حدث ترفيهي راقٍ يجمع عناصر الإبداع والمبدعات في العالم العربي بمكان واحد في أكبر تجمع بالشرق الأوسط... ويُتاح فيه للمصمّمات وسيدات الأعمال تسويق منتجاتهن والمشاركة بها، مشكلاً بذلك نقطة التقاء بين الفن والإبداع والفرص وتطوير التجارب واكتساب خبرات جديدة في قطاع التصاميم.

وتشتمل مساحات المعرض على العديد من المنتجات الحصرية المصمّمة بطابع مبتكر في الأزياء، والمجوهرات، والعطور، والجلود، والإكسسوارات المنزلية وغيرها، وسط بيئة تفاعلية تضم كل ما يتعلق بعالم الموضة والأزياء.

وتتخلل معرض "أنا عربية" لقاءات حصرية مع أبرز خبراء الموضة والجمال لتقديم ومشاركة خبراتهم ونجاحاتهم، كما يتضمن المعرض العديد من الأنشطة المميزة التي تحاكي الاهتمامات والتطلعات التي يبحث عنها الزوّار في مجال التصاميم والأزياء.

ويحتفي المعرض بلمسات المرأة الإبداعية في العديد من المنتجات التي تظهر بتصاميم عصرية ويعرضها للمهتمين في هذا العالم ومحبّي آخر مستجداته.