تعرّفوا على موضة موسم ما قبل خريف 2024-2025: شيفون ولوريكس وتويد جاكار

07 ديسمبر 2023

كشفت "جيني" دار الأزياء الإيطالية الفاخرة، عن إطلاق تشكيلتها الجديدة لموسم ما قبل خريف 2024-2025 بإلهام من المرأة العصرية وهويتها المرتبطة بحياتها الحضرية التي تكتشف جوانبها الحيوية باستمرار. وتحتفي قطع التشكيلة بشوارع مدينة نيويورك وأجوائها النابضة بالحياة، لتقدّم إطلالات أنيقة تلائم كل المناسبات بدءاً من اجتماعات العمل وصولاً إلى المعارض الفنية والمسارح والفعاليات بمختلف أنواعها.

وتضم التشكيلة قطعاً مميزة تتناغم مع الإطلالات النهارية، بما فيها التصاميم المزينة بأجمل التفاصيل اللافتة والناعمة التي تكشف عن أجمل القصّات الفريدة بمختلف الأحجام. وتوفر التشكيلة مجموعة من السترات بياقات غير متناظرة وسترات مصمّمة بتقنية الترمبلوي مع ياقات مزدوجة، والتي يمكن تنسيقها مع سراويل انسيابية، إضافةً إلى قمصان العلامة المميزة والمصنوعة من مواد متباينة ومبتكرة، ما يمنح السيدة العصرية خيارات متنوعة للظهور بأجمل الإطلالات.

وتتنوع التصاميم لتضم الفساتين النهارية الأنيقة، إلى جانب الأزياء الملائمة للسهرات الراقية والمميزة بتصاميم مفعمة بالأنوثة، مثل الفساتين المزيّنة بالتطريزات التي تضفي ألقاً خاصاً على الإطلالة. كما حرصت العلامة على استخدام مجموعة واسعة من أفخر أنواع المواد في تصميم قطع التشكيلة، بما فيها الأقمشة المطرّزة يدوياً والصوف المزيّن بأزرار وقماش كادي المبتكر والصوف الشفّاف، إلى جانب قماش اللوريكس المقلّم وقماش الجيرسي المزيّن بأحجار الراين وقماش تويد جاكار والدنيم المتألق بالترتر والحرير والكريب دو شين، وغيرها من قماش الشيفون اللامع والمخمل الملوّن.

وتتزيّن التصاميم بتدرّجات ألوان الباستيل الهادئة مثل الأرجواني الفاتح والغامق والأخضر الزاهي والأبيض، التي تتناغم مع التدرّجات المختلفة للرمادي مثل الرمادي اللؤلؤي والأسود والأحمر اللامع المشرق. وتحتفي التشكيلة الجديدة لموسم ما قبل خريف 2024-2025 بهوية المرأة العصرية المفعمة بالحيوية، التي تحرص على ابتكار بصمتها الخاصة لتتكامل مع ملامح المدينة الصاخبة.