خاص "لها" - محمد إمام يبدأ تصوير "شمس الزناتي" مبكراً لهذا السبب

نيرمين زكي (القاهرة) 10 ديسمبر 2023
بعد أن أعلنت الشركة المنتجة لمسلسل "كوبرا"، عن تأجيل تصوير المسلسل، الذي كان من المفترض أن يخوض به الفنان محمد إمام سباق دراما رمضان المقبل، قرر إمام البدء في تصوير فيلمه الجديد "شمس الزناتي"، مبكراً عن الموعد الذي كان قد تحدد قبل ذلك.

وعلمت "لها" أن الشركة بدأت التصوير في محافظة الفيوم، بداية من أمس (السبت) 9 كانون الأول (ديسمبر) الجاري، بدلاً من نهاية الشهر وذلك ليتسنى للمخرج وفريق العمل الانتهاء من التصوير قبل شهر رمضان على أن يكون جاهزاً للعرض في عيد الفطر المقبل، وهو من بطولة محمد إمام وتأليف محمد الدباح وإخراج عمرو سلامة.

ومن ناحية أخرى، ينتظر محمد إمام عرض فيلم "أبو نسب" يوم 21 كانون الأول (ديسمبر) الجاري، بجميع سينمات مصر، ويوم 28 كانون الأول (ديسمبر) الجاري في سينمات الوطن العربي.

فيلم "أبو نسب" بطولة محمد إمام، ماجد الكدواني، ياسمين صبري، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد ثروت، محمد لطفي وعدد آخر من الفنانين، ومجموعة من ضيوف الشرف، والفيلم من تأليف أيمن وتار وإخراج رامي إمام، وتدور الأحداث في إطار اجتماعي كوميدي، حول محمد إمام الذي يلعب دور طبيب أطفال ويعيش قصة حب مع ياسمين صبري التي تجسد شخصية لايف كوتش.