بالصور - نجوم الفن يحرصون على الإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية

القاهرة – "لها" 11 ديسمبر 2023

حرص عدد كبير من نجوم الفن على المشاركة في الانتخابات التي تجرى في مصر لاختيار رئيس للبلاد، حيث تواجد الفنانون في لجان الاقتراع منذ الصباح موجّهين رسائل الى جمهورهم بضرورة المشاركة في الانتخابات.

وكان من ضمن الفنانين الذين حرصوا على الإدلاء بأصواتهم في الانتخابات: يسرا، أحمد عز، أحمد العوضي، الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، لبلبة، حسين فهمي، حورية فرغلي، نهى عابدين، إدوارد، وصبري فواز، سهر الصايغ، ليلي عز العرب، لقاء سويدان، الإعلامية أسما إبراهيم، غادة إبراهيم، وعبير صبري.


ورسم الفنانون البهجة في الانتخابات الرئاسية، أثناء تواجدهم وسط الناخبين الذين حرصوا على التقاط الصور التذكارية معهم، كما حرص العديد من النجوم على التقاط الصور لهم داخل اللجان الانتخابية ونشرها عبر حساباتهم الخاصة في مواقع التواصل الاجتماعي والتعليق عليها، ومنهم الفنانة نبيلة عبيد التي نشرت صورتها من خلال صفحتها الرسمية في "إنستغرام"، لتحضّ متابعيها على المشاركة في التصويت الانتخابي... وعلّقت على الصورة قائلةً: "أمارس حقي وواجبي الدستوري، انتخبت الاستقرار والأمان، أعطيت صوتي للرئيس عبد الفتاح السيسي وبكل اقتناع".