بالفيديو والصور - حورية فرغلي تمازح الجمهور... ولبلبة تثير أزمة في انتخابات الرئاسة المصرية

القاهرة – "لها" 11 ديسمبر 2023

تسبّبت الفنانة الكبيرة لبلبة في حدوث أزمة كبيرة خلال انتخابات الرئاسة المصرية التي بدأت أمس (الأحد) وتستمر الى يوم غدٍ (الثلاثاء) وذلك بعد أن أدلت بصوتها في مصر للمرة الثانية حيث كانت قد انتخبت في السفارة المصرية بالمملكة العربية السعودية خلال تواجدها هناك لحضور فعاليات "مهرجان البحر الأحمر السينمائي".

ورصدت الهيئة الوطنية للانتخابات مخالفة لبلبة والتي تُعد جريمة انتخابية، مما دعا الهيئة إلى اتخاذ الإجراءات القانونية ضدها وإحالتها الى التحقيق وفقاً لقانون الانتخابات.


وكشفت الإعلامية لميس الحديدي خلال برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدّمه على قناة ONE، تفاصيل الأزمة، مؤكدةً أن لبلبة قد تكون لا تعرف أن ما فعلته هو جريمة انتخابية.

من ناحية أخرى، أدلت الفنانة حورية فرغلي بصوتها في الانتخابات الرئاسية، بإحدى مدارس وسط القاهرة، وسط تجمهر العديد من محبيها الذين حرصوا على التقاط الصور التذكارية معها، ما دعاها إلى ممازحة الجمهور، قائلةً للبعض: "طلعتوني حرامية".

وكان العديد من النجوم قد أدلوا بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية، ومن أبرزهم: حسين فهمي، حكيم، أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، أحمد العوضي، صبري فواز، محمود الليثي، وغيرهم من النجوم.