"مهرجان دبي للتسوّق" يقدّم فرصاً كبيرة للفوز بجوائز نقدية وسيارات وذهب

12 ديسمبر 2023

انطلقت الدورة التاسعة والعشرون من "مهرجان دبي للتسوّق"، مهرجان التجزئة المفضّل في العالم، لتقدّم عروضه وتخفيضاته المذهلة التي تقدّمها بعض من أفضل العلامات التجارية المعروفة والمفضلة في المدينة، مع الحرص على تقديم العديد من فرص الفوز بالجوائز والمكافآت للمتسوّقين. وتقدّم دورة هذا العام العديد من الجوائز والمكافآت القيّمة على مدار 38 يوماً، وسيارات جديدة، وملايين الدراهم النقدية والذهب، وغيرها الكثير.

وخلال عرض "مليونير آمبر خلال عطلة نهاية الأسبوع" في "مهرجان دبي للتسوّق" من 8 حتى 10 كانون الأول/ديسمبر، يمكن المتسوّقين في المتاجر المشاركة ربح نقاط آمبر مضاعفة على المنتجات ذات الأسعار الكاملة، كما سيحصل 10 متسوّقين على فرصة للفوز بمليون نقطة آمبر بقيمة 10,000 درهم عند إنفاق 500 درهم أو أكثر.

ولعشّاق السفر، يقدّم "مهرجان دبي للتسوّق" فرصة للفوز بمليون ميل من سكاي واردز والسفر حول العالم مع طيران الإمارات عند التسوّق بـ 100 درهم في المتاجر المشاركة في الفترة من 8 ديسمبر إلى 14 كانون الثاني/يناير. بالإضافة إلى ذلك، فإنه عند إنفاق 250 درهماً، يمكن كسب 500 ميل إضافي لكل معاملة في الفترة من 23 حتى 29 ديسمبر.

وتتيح سحوبات "مهرجان دبي للتسوّق" الكبرى للمتسوّقين فرصة لا تعوّض للفوز يومياً بسيارة نيسان باترول V6 الجديدة كلياً، والتي تبلغ قيمتها 200,000 درهم. بالإضافة إلى ذلك، سيكون هناك فائز واحد سيحصل على مبلغ 500,000 درهم نقداً في نهاية المهرجان. للمشاركة والدخول في السحب، كل ما عليكم فعله هو شراء بطاقة سحب بقيمة 100 درهم في أي من محطات إينوك، أو من خلال موقع أو تطبيق آي ديلز، أو من خلال أكشاك البيع المنتشرة في مختلف أرجاء المدينة، بما في ذلك سوق الذهب، ومراكز تسوّق مختارة في دبي.


وليس على المتسوّقين الانتظار للمشاركة، إذ يمكنهم ذلك من خلال زيارة أي من منافذ زووم أو محطات وقود إينوك، وإنفاق 25 درهماً كحد أدنى في زووم، ليحصلوا على قسيمة سحب، تؤهلهم للمشاركة في سحوبات إينوك اليومية الكبرى خلال "مهرجان دبي للتسوّق"، مع فرصة للفوز بمبلغ 10,000 درهم نقداً قبل انطلاق المهرجان، ثم تزداد قيمة الجائزة عشرة أضعاف، ليحصل الفائزون على مبلغ 100,000 درهم نقداً يومياً حتى انتهاء "مهرجان دبي للتسوّق". ويمكن دخول السحب أيضاً من خلال الشراء بمبلغ 50 درهماً من "أوتوبرو"، أو إنفاق ما لا يقل عن 50 درهماً على خدمات مختارة في "تسجيل"، لتحصلوا على فرصة للفوز بجوائز ما قبل "مهرجان دبي للتسوّق" بقيمة 10,000 درهم، وجوائز "مهرجان دبي للتسوّق" بقيمة 100,000 درهم يومياً من 8 ديسمبر وحتى 14 يناير.

لا تفوّتوا فرصة الفوز بـ 25 كيلوغراماً من الذهب في سحوبات الذهب الكبرى التي تنظّمها مجموعة دبي للمجوهرات خلال "مهرجان دبي للتسوّق". وسيحصل المتسوّقون الذين يشترون مجوهرات ذهبية بقيمة 500 درهم من أي من المتاجر المشاركة التي يزيد عددها على 275 متجراً على قسيمة سحب، ذلك بالإضافة إلى سوق دبي الحرّة. أما بالنسبة الى عشّاق مجوهرات الألماس أو اللؤلؤ أو البلاتين، فإن فرص الفوز مضاعفة، حيث سيحصل المتسوّق على قسيمتَي سحب مع كل عملية شراء. وسيتم إجراء السحب كل يومين طوال الحملة. وفي كل سحب، سيحصل كل أربعة فائزين على ربع كيلوغرام من الذهب، بإجمالي كيلوغرام واحد في كل سحب، وبإجمالي 72 فائزاً. وسيشهد اختتام هذه الحملة الكبرى سحوبات ضخمة في اليوم الأخير، حيث سيتم توزيع 5 كيلوغرامات من الذهب على 20 فائزاً، سيحصل كل منهم على ربع كيلوغرام من الذهب. بالإضافة إلى ذلك، سيمنح السحب الرقمي الذي سيُقام كل يومين 2 كيلوغرام من الذهب، حيث سيحصل 200 فائز على 10 غرامات من الذهب لكل منهم. لمعرفة المنافذ المشاركة، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.dubaicityofgold.com.

وتقدّم مجموعة مراكز التسوّق في دبي (DSMG) أيضاً فرصة للتسوّق واللعب والفوز بما يصل إلى مليون درهم. فعند إنفاق 200 درهم أو أكثر في مراكز التسوّق المشاركة، يمكنكم الحصول على قسيمة سحب رقمية تتيح لكم فرصة تدوير عجلة الحظ على مسرح المهرجان. وسيتم إجراء السحوبات في 16 و23 و30 ديسمبر، بالإضافة إلى 6 و13 يناير، وسيحصل 25 فائزاً على جوائز نقدية تصل قيمتها إلى 40,000 درهم لكل منهم.

لا تفوّتوا فرصة الحصول على نقاط عبر مجموعة واسعة من الفئات في أفضل الوجهات التي تقدّم أروع تجارب الترفيه والضيافة وتناول الطعام والتسوّق والنقل وغيرها الكثير، مع "سحب التذكرة الذهبية لمهرجان دبي للتسوّق"، التي تأتي في سياق تعاون يجمع بين "مهرجان دبي للتسوّق" وبرنامج "تيكت" الأول من نوعه للمكافآت. يمكن كل عضو في برنامج المكافآت "تيكت" ربط بطاقة فيزا أو ماستركارد الخاصة به في الفترة من 8 ديسمبر حتى 14 يناير، والدخول في السحب للفوز بالتذكرة الذهبية لـ"مهرجان دبي للتسوّق"، والتي تتضمن 100,000 نقطة بقيمة 100,000 درهم عند إنفاق 200 درهم أو أكثر. لمزيد من المعلومات، حمّلوا تطبيق "تيكت" عبر "أب ستور" أو "غوغل بلاي"، أو زوروا موقع www.Gettickit.com أو صفحة "تيكت" على "فيسبوك".

يحظى "مهرجان دبي للتسوّق" بدعم من الراعي الرئيس جمبو للإلكترونيات، وعدد من الشركاء الاستراتيجيين مثل: مجموعة الفطيم "دبي فستيفال سيتي مول" و"فستيفال بلازا"، والسيف، ومجموعة الزرعوني "ميركاتو"، ومجموعة عبد الواحد الرستماني، و"بلوواترز"، و"سيتي ووك"، وطيران الإمارات، و"إينوك"، واتصالات من e&، وماجد الفطيم "مول الإمارات"، و"سيتي سنتر مردف"، و"سيتي سنتر ديرة"، ونخيل مولز "ابن بطوطة مول"، و"سوق التنين 2"، و"بالم ويست بييتش"، و"نخيل مول"، و"ذا فيو"، و"ذا بييتش"، و"ذا أوتلت فيليدج".

استمتعوا بتجربة ترفيهية ومغامرات استثنائية للجميع كل يوم، في المدينة التي لا مثيل لها، مع الدورة التاسعة والعشرين من "مهرجان دبي للتسوّق" من 8 ديسمبر 2023 وحتى 14 يناير 2024، استعدّوا للاستمتاع بالطقس المنعش ورؤية مدينة دبي في أفضل حلّة لها خلال أروع وقت في السنة. وينتظركم خلال المهرجان العديد من المغامرات المشوّقة في كل زاوية من زوايا المدينة، من التجارب الساحرة إلى الأنشطة الترفيهية الاستثنائية، كل يوم لمدة 38 يوماً. ويعِدكم "مهرجان دبي للتسوّق" بتقديم أفضل التجارب في التسوّق، والتي تضم العروض والتخفيضات الهائلة والأسواق والمعارض المؤقتة التي تقدّم منتجات محلية حصرية، والعلامات التجارية العالمية الفاخرة، وغيرها من عروض التجزئة التي تناسب الجميع.

لمزيد من المعلومات عن كل ما "يقدّمه مهرجان دبي للتسوّق"، يرجى متابعة حساباتنا على مواقع التواصل الاجتماعي @StyledByDubai و@CelebrateDubai و@DiscoverDubai، وزيارة الموقع الإلكتروني "زوروا دبي".