بالفيديو - تارا عماد تردّ على منتقدي أدائها في مسلسلها الأخير

القاهرة – "لها" 12 ديسمبر 2023

خلال استضافتها في برنامج "ET بالعربي"، كشفت الفنانة تارا عماد عن الأمور الفنية والتحدي الأصعب في مسلسلها الأخير "العودة"، والذي يُعرض حالياً.

وقالت تارا: "الناس اللي بتقول ليه لهجتي في المسلسل مش 100% صعيدي، ده عشان الشخصية اتعلمت في القاهرة فبالتالي لهجتها كان لازم يكون فيها فرق عن اللي حواليها".


وأضافت: "لكن أنا كنت بحاول أتقن اللهجة، حتى في كلامي مع عيلتي وأصحابي كنت بقول كلمات صعيدي عشان لساني يكون واخد على طريقة النطق".

مسلسل "العودة" هو بطولة: شريف سلامة وعصام السقا وتارا عماد ووليد فواز وصفاء الطوخي، ومن تأليف أمين جمال وإخراج أحمد حسن، وتدور أحداثه في إطار رومانسي تشويقي، حول الجدلية العظمى عن الحب، وأن الحب أو فقدانه لا يقتل بل يجعلك بين الحياة والموت، حول "آدم" الذي يعود الى بلده الأقصر بعد اختفاء شقيقه "يحيى" في ظروف غامضة ليبدأ رحلة البحث عنه، وخلال البحث تتجدد علاقة الحب القديمة بين "آدم" و"كيان"، التي لم يستطع الزواج منها قبل سفره لرفض أهلها وتجمعهما الأحداث مرة أخرى، فهل ستنجح علاقتهما هذه المرة؟ وما مصير "يحيى" بعد ظهور دلائل على قتله وأن سر اختفائه هو خريطة قديمة لمنجم ذهب.