بالصور - سيلينا غوميز تؤكد ارتباطها بصديق جاستين بيبر بهذه الطريقة

13 ديسمبر 2023

لا يزال اسم النجمة سيلينا غوميز يتصدّر عناوين الصحف العالمية، بعد انتشار أخبار تفيد بارتباطها بالمنتج الموسيقي بيني بلانكو، بعلاقة حب قوية.

ورغم تصريحاتها في بث مباشر أمام متابعيها عبر "تيك توك" بأنها عزباء، أكدت الصحافة الفنية أن سيلينا تعيش قصة حب مع بيني منذ 6 أشهر، وذلك بعدما نشرت "سيلفي" رومانسياً يجمعهما.


كما ظهرت غوميز في إحدى الصور التي نشرتها عبر السوشيال ميديا وهي تضع خاتماً في إصبعها يحمل الحرف B، كذلك ظهرت في إطلاق منتَج جديد لعلامتها Rare beauty وبيدها الخاتم نفسه.


وفي وقت سابق، نشر أحد المعجبين عبر حسابه الخاص في "إنستغرام" صورة لسيلينا غوميز وبيني بلانكو، وكتب عليها أنهما يبدوان في تناغم وانسجام... فردّت عليه سيلينا في تعليق كتبت فيه: "إنه كل شيء في قلبي"... وقالت في تعليق آخر: "الحب".


وتثير هذه العلاقة ضجة كبيرة في الإعلام الأميركي، خاصة أن بيني صديق مقرّب من حبيب سيلينا السابق النجم جاستين بيبر وتجمعه به علاقة صداقة قوية، متسائلين عن مصير هذه العلاقة في المستقبل.

يُذكر أن بيني بلانكو سبق وعمل مع سيلينا غوميز بأكثر من أغنية مثل Same old love و Kill em with kindness، وكذلك أغنية I cant get enough في عام 2019 حيث ظهر في الكليب المصوّر بملابس "تيدي الدب"، كما تعاون معها في أغنيتها الجديدة Single soon.