"لويس فويتون" تُعلن عن تولّي فرقة موسيقى البوب الكورية "رايز" منصب السفير الجديد للدار

15 ديسمبر 2023

يُسرّ "لويس فويتون" الإعلان عن تعيين الفرقة الموسيقية الكورية "رايز" كأحدث سفير للدار، بعدما أطلقت شركة "إس إم إنترتينمنت" فرقتها الموسيقية الجديدة.

يجمع اسم الفرقة "رايز" بين كلمتَي "الارتفاع" و "تحقيق الذات"، مما يرمز إلى الرُّقي وتحقيق الطموحات والآمال، ويجسد روح الإبداع لدى "فريق يسعى أعضاؤه إلى الرُّقي والازدهار معاً من أجل تحقيق أحلامهم". منذ انطلاق الفرقة، جذبت "رايز" انتباه عُشَّاق الموسيقى في أنحاء العالم بفضل تميُّز أسلوب أعضائها، وتفرُّد شخصيتهم، ولونهم الموسيقي المختلف بشكل ملحوظ والذي شكَّل فئة موسيقية جديدة خاصة بهم سُمّيت "موسيقى البوب العاطفية".

تهدف فرقة "رايز" من خلال تقديم موسيقاها المشحونة بالعاطفة والمُحرِّكة للوجدان إلى التواصل مع جمهورها في كل أنحاء العالم من خلال التركيز على التجارب والمشاعر المشتركة التي نختبرها في حياتنا اليومية. وقد أدَّى إصدار الألبوم الأول المنفرد للفرقة بعنوان "احصل على غيتار" في أيلول/سبتمبر من العام الحالي إلى إحداث ضجة كبيرة حيث بيع منه مليون نسخة خلال أسبوع وتصدَّر قوائم الأغنيات العالمية.

لفتت الفرقة الأنظار إليها بشدة بفضل أزياء الأعضاء المواكبة للموضة والمتصدّرة لأحدث الصيحات وأناقتهم المُفعمة بالثقة. وقد أثارت خيارات الأعضاء من صيحات الموضة التي يغلب عليها الطابع المُريح والمُتحرر اهتمام عالم الموضة؛ مما جعله يترقب بلهفة مشروعات التعاون المستقبلية بين الفرقة ودار "لويس فويتون".

تشترك "لويس فويتون" مع فرقة "رايز" في التزامها بالإبداع، ويُسرّها بدء العمل مع الفرقة للانطلاق في رحلة تعاون مُشوِّقة ومُثيرة.