منتجع "لوكس جنوب آري أتول" يكشف عن فلل شاطئية رومانسية جديدة

14 ديسمبر 2023

يكشف منتجع "لوكس* جنوب آري أتول" الحائز جوائز والذي يندرج تحت راية مجموعة "لوكس كوليكتيف" ويُعدّ أحد أكبر المنتجعات في جزر المالديف، عن الفلل الشاطئية الرومانسية الجديدة التي توفّر للضيوف مساكن فاخرة مزوّدة بمسبحٍ خاص.

تجتمع اللمسات الفاخرة والأجواء الأنيقة في منتجع "لوكس* جنوب آري أتول" الذي يضم أكواخ بانغالو وفللاً شاطئية تتميّز بأسقفٍ مصنوعة من القش وتطلّ على مياه جزر المالديف. تضم الفلل الشاطئية الرومانسية العشر غرفة نوم واحدة وتمتد على مساحة 136 متراً مربعاً، كما تتيح الوصول مباشرةً إلى الشاطئ والبحيرة وتتمتّع بمسابح خاصة تحيط بها النباتات الخضراء. تُشكّل هذه المساكن ملاذاً مثالياً للأزواج والعائلات الصغيرة، فهي تقع على شاطئ منعزل وتضم مسبحاً مترامي الأطراف ومطلاً على المحيط الشاسع، إلى جانب حمّام استوائي تتداخل فيه المساحات الداخلية والخارجية ويشمل حوض استحمام واسعاً، فيزيد الفلل الشاطئية أناقةً وجمالاً.


بالإضافة إلى ذلك، تشمل كل فيلا غرفة نوم رئيسية مطلّة على المحيط ليبدأ الضيوف نهارهم بإطلالاتٍ تحبس الأنفاس. وتتميز هذه الغرف بالألوان التي يشتهر بها المنتجع، فيطغى عليها اللون الأبيض الدافئ لتعكس أقصى قدرٍ ممكنٍ من نور الشمس الطبيعي. ويجمع التصميم الداخلي ما بين الطابع الأنيق والأسلوب البسيط، ويشتمل على ألوان هادئة ومواد طبيعية تندمج مع البيئة المحيطة بها.

صمّم الفريق المتمرّس مجموعة متنوّعة من التجارب الخاصة التي ترتقي بإقامتك في هذه الفلل إلى مستويات جديدة من التميّز، نذكر منها وجبة غداء مريحة يتم تقديمها على صينية في المسبح، جلسة عن فنّ خلط المشروبات داخل الفيلا وتجربة مشاهدة فيلم حصرية على الشاطئ. يمكن حجز الفلل الجديدة ابتداءً من 1 كانون الأول/ديسمبر 2023.

تم إدراج منتجع "لوكس* جنوب آري أتول" على قائمة أفضل المنتجعات في العالم في المحيط الهندي للعام 2022 بحسب جوائز اختيار القرّاء من مجلّة "كوندي ناست ترافيلر"، ويقدّم مجموعة متنوعة من الأنشطة الشيّقة التي تشمل ركوب الدرّاجات الهوائية على طول رصيف القوارب، السباحة مع أسماك قرش الحوت، تناول الطعام في أحد المطاعم الثمانية لاختبار تجربة آسرة والمشاركة في برامج الحفاظ على البيئة البحرية. كما يقدّم "لوكس* مي سبا" مجموعة واسعة من العلاجات والتجارب التي تعزّز العافية.