هل اشترت هيفاء وهبي "ستار أكاديمي"؟!

15 ديسمبر 2023

في سابقة هي الأولى من نوعها وخاصة في العالم العربي، ذكرت تقارير إعلامية أن النجمة اللبنانية هيفاء وهبي اشترت حقوق برنامج "ستار أكاديمي" الشهير، في محاولة منها لإعادته الى الشاشة.

وصرّح مصدر من شركة "أندمول" الفرنسية مالكة كامل حقوق "ستار أكاديمي" بأن الجمهور لا يزال يطالب بالبرنامج إن كان في فرنسا أو في الدول العربية، بدليل أن هناك نجمة بوب لبنانية شهيرة في الشرق الأوسط اشترت أخيراً حقوق البرنامج من أجل عرضه في الوطن العربي.

وأشارت مصادر عدّة الى أن هذه النجمة هي هيفاء وهبي. وتساءلت التقارير ما إذا كانت وهبي ستتولى بنفسها أيضاً إدارة الأكاديمية أم أنها سوف تسند هذا الدور الى السيدة رولا سعد التي سبق وطالب بها الكثيرون من أجل العودة الى البرنامج؟ وهل البرنامج سيعود الى بيته الأساسي عبر قناة "أل بي سي" اللبنانية أم أن هيفاء ستتفاوض مع قناة أخرى لعرضه؟ وهل ستقدّمه الإعلامية هيلدا خليفة كما كل سنة؟ وهل ستنجح هيفاء وهبي بإعادة البرنامج بكل تفاصيله وتقدّم موسماً ناجحاً للمشاهدين؟ أسئلة كثيرة سنكتشف أجوبتها قريباً...

يُذكر أن برنامج "ستار أكاديمي"- النسخة العربية كان قد توقف عرضه في موسمه الحادي عشر سنة 2016، وهيفاء وهبي التي لم تغِب عن أيٍّ من مواسمه، سبق وصرحت أن علاقة محبّة خاصة تربطها بالبرنامج.

وأما "ستار أكاديمي" في نسخته الفرنسية فهو يُعرض حالياً في موسمه الحادي عشر عبر القناة الفرنسية TF1.