دينا الشربيني أفضل ممثلة في أفريقيا لعام 2023

القاهرة - "لها" 17 ديسمبر 2023

أعلنت منظمة "سيبتيموس الدولية" لدعم المواهب الفنية في العالم عن حصول الفنانة المصرية دينا الشربيني على جائزة أفضل ممثلة في إفريقيا، وأعلنت المنظمة عن حصول دينا على الجائزة في الحفل الذي أقيم أمس (السبت) لتوزيع الجوائز.

وتعد جوائز سيبتيموس داعمًا قويًا للمواهب والأفكار الجيدة، وما يجعلها فريدة من نوعها وتقدم الجوائز في ثلاث فئات، أفضل ممثلة وأفضل ممثل وأفضل فيلم، بجانب تقسيم هذه الفئات الثلاث حسب القارة، ويضم أيضا حفل توزيع الجوائز الفائزين بجائزة إيمي وبافتا وأوسكار.

من ناحية أخرى، تستعد دينا الشربيني لتصوير الجزء الثاني من مسلسل "كامل العدد" المقرر عرضه بالسباق الرمضاني المُقبل 2024، وذلك بعد نجاح الجزء الأول من العمل، الذي عُرض في موسم دراما رمضان الماضي، وحقق نجاحًا كبيرًا طوال فترة عرضه، وتربع على تريند منصة شاهد رقم 1 من بداية حلقته الأولى حتى حلقته الأخيرة، ليحصد ردود أفعال إيجابية جماهيرية على منصات التواصل الاجتماعي.

ويتكون مسلسل "كامل العدد 2" من 15 حلقة وتدور أحداثه في إطار اجتماعي لايت كوميدي، بطولة دينا الشربيني، شريف سلامة، آية سماحة، أحمد كمال، أحمد جمال سعيد، جيهان الشماشرجي، عمرو جمال، والفنانة القديرة إسعاد يونس، المسلسل من تأليف يسر طاهر، رنا أبو الريش ومن إخراج خالد الحلفاوي.