زينة تروّج لدورها في فيلم "الإسكندراني"

القاهرة - "لها" 17 ديسمبر 2023

روّجت الفنانة زينة عبر حسابها الخاص على "إنستغرام" إلى دورها في فيلمها الجديد "الإسكندراني" الذي يقدم فيه الفنان أحمد العوضي أول بطولة مطلقة له في السينما.

ونشرت زينة بوستر الفيلم الخاص بها، وظهرت فيه بمفردها وعلقت عليه قائلة: "مش قمر اللي تتاخد غصب انتظروا قمر يوم 4 يناير في سينمات مصر و11 يناير في سينمات الخليج فيلم الإسكندراني للمخرج خالد يوسف".

وتقدم زينة ضمن أحداث الفيلم شخصية فتاة إسكندرانية تدعى "قمر" مكافحة وجدعة وتعيش حياة ظالمة.

فيلم "الإسكندرانى" تأليف أسامة أنور عكاشة وإخراج خالد يوسف، ويشارك في بطولته حسين فهمي، بيومي فؤاد، صلاح عبد الله، محمود حافظ، خالد سرحان، انتصار، محمد رضوان، محمود الليثي، وعدد آخر من الفنانين.

ويسجل "الإسكندرانى" التعاون الثاني بين زينة والمخرج خالد يوسف في السينما بعد خمس سنوات من فيلم "كارما" الذي تم عرضه عام 2018 وسجل آخر أعمال المخرج خالد يوسف في السينما، وشارك في بطولته عمرو سعد، غادة عبد الرازق، خالد الصاوي، ماجد المصري، وفاء عامر، مجدي كامل، دلال عبد العزيز، إيهاب فهمي، مصطفى درويش، سارة التونسي، عمر زهران.

وكان آخر أعمال زينة في السينما فيلم "الفلوس" الذي قدمته مع النجم تامر حسني وعرض عام 2019، وشارك في بطولة الفيلم خالد الصاوي، محمد سلام، عائشة بن أحمد، كميل سلامة، حنيد زين الدين، وعدد من ضيوف الشرف، على رأسهم أحمد السقا، مي عز الدين، عمر زهران، جوهرة، أسعد رشدان والفيلم قصة تامر حسني وتأليف محمد عبد المعطي وإخراج سعيد الماروق.