"عسَّاف" السعودية عطور متفردة لعالم ساحر

16 ديسمبر 2023

حكاية عسَّاف

انطلقت عطور عساف رحلتها في بداية عام 2021، صنعت وابتكرت نفحات عطرية تمثل الخيل وصحراء الجزيرة العربية…

اتجهت عسَّاف مع الخيل رحلة سريعة نحو النجاحات فصممت عطور تجاوز عدد عملاءها اكثر من مليون ونصف عميل في فترة وجيزة من اطلاقها، تصدرت عطور عسَّاف السوق السعودي في فترة لا تكاد تُذكر بزجاجات مبتكرة، متفردة بنفحاتها.

في بداية الحكاية لعطور عسَّاف استلهمت اسماء الخيول في تسميتها لعطورها، حيث ابتدأت مع اسم الخيل الشهيرة "انيبل" الخيل الملكية التي صالت وجالت في السباقات كما عطور عسَّاف في عالم العطور، بعدها مع "فرانكل" ، "اروقيت" وصولًا إلى العطر الأكثر مبيعًا لديهم، الجامح "وايلد كولت".


ابتكارات عطور عسَّاف

منذ انطلاقة عسَّاف في عام 2021، صمموا إلى ما يقارب 80 زجاجة عطرية بروائح مختلفة، مبتكرة، تذهب بك تلك الروائح إلى الحد الأقصى من مشاعرك، تتميز كل زجاجة من عسَّاف بـ شعور مختلف، طابع مبتكر وفريد من نوعه… مشاعر متناقضة بين كل زجاجة، ستجد في أحدها الصخب، وفي أخرى الهدوء… وفي عسَّاف هم يؤمنون أنهم يستطيعون أن يصنعون من مقتنيّ عطورهم شخصيات متنوعة، الواثق، الهادئ، الشامخ، المتواضع.

تتميز عطور عسَّاف بـ مجموعات متنوعة من العطور، منها البخورية التي تعطي الاحساس بالفخامة والأناقة، المجموعة الأنثوية التي تمتاز بطابع الجاذبية والاغراء، والمجموعة الخاصة البخورية التي ابهرتنا بمكونات جديدة غير مسبوقة في عالم العطور والبخور.

من كل هذه الابتكارات الفريدة، تفردت بعض العطور أكثر، أصبحت الأضواء عليها كما تضع الأضواء على مقتنيها، أولها العطر الجامح " وايلد كولت " ما سر تفرده، تألقه من بين ابتكارات عسَّاف؟


سر الجامح "وايلد كولت" من عطور عسَّاف

تألق وايلد كولت من بين عطور عسَّاف ووصل الى أكثر من نصف مليون عميل خلال ثمانية اشهر من انطلاقه، تفرد وايلد كولت لعدة أسباب، منها المكونات المُبهرة، الفريدة من نوعها مثل البخور، العود، وكونت هذه المكونات أحد افضل العطور البخورية…

اهتم فريق أبحاث عطور عسَّاف بـ بدقة التفاصيل خلف هذا العطر، وضعوا أعلى اداء ممكن في زجاجة راقية، ثبات يتجاوز الأيام، وفوحان يطغى وتخطى كل الحدود


وفي النهاية، عطور عسَّاف تفردت في عالم العطور، ابهرت مقتنيّ ومحبيّ هذا العالم بالتنوع والابتكار المنقطع النظير، في عطور عسَّاف ستجد أكبر مثال على النجاح في عالم يزهوه الإبداع، هو عالم العطور.