ليغولاند دبي تستقبل موسم الاحتفالات بعروض متنوعة

18 ديسمبر 2023

مع حلول موسم الأعياد، يتحول منتجع ليغولاند دبي إلى أرض عجائب شتوية آسرة، ليقدّم لضيوفه من المقيمين والزوار مجموعة من أنشطة ليغو المبهجة، واعداً إيّاهم بموسم أعياد ساحر لا يُنسى. وسيحتفل المنتجع بأكثر أوقات العام سحراً في وسط الحديقة الترفيهية، حيث سيستضيف يومياً من 14 كانون الأول/ديسمبر 2023 إلى 7 كانون الثاني/يناير 2024 عدداً من فعاليات احتفالات الشتاء، والتي ستشمل بدورها مجموعة مذهلة من أنشطة عيد الميلاد الساحرة.

وسيحلّ سحر موسم الأعياد على كلّ مكان في منتجع ليغولاند دبي، حتى المدينة المصغّرة فيه، حيث توفّر الزلاّجة وحيوان الرنّة بالحجم المماثل لتلك التي يقودها سانتا الخلفية المثالية للصور العائلية بطابع ليغو. هذا وستُتاح للأطفال فرصة مساعدة أقزام سانتا في تزيين منزل ليغو من كعك الزنجبيل بحجم منزل حقيقي، ما يعزز مهارات التعاون لديهم. ولكن هذا ليس كل شيء! إذ سيتمكّن الأطفال كذلك من الضلوع في مغامرة شيقة للبحث عن حلوى كاندي كينز ليغو والفوز بشارة بوب حصرية وسلة ليغو الرائعة. ولشارع المصنع حكاية أخرى، حيث ستحوّل الثلوج المتساقطة باستمرار المنطقة إلى أرض عجائب شتوية ساحرة، تزيّنها شجرة دوبلو بطول 10 أمتار التي تبهر الأنظار. وبالطبع، لا تنسوا الانضمام الى عرض توينكل تو الراقص الذي يقدّمه أقزام سانتا والاستمتاع باحتفال سحري خلال هذه العطلة.


مغارة سانتا ليغو

لأنّ الطريق نحو عالم الاحتفالات الشتوية الأروع يُبنى بمكعب تلو الآخر، سيتحوّل سوق المينيفيغر في شارع المصنع إلى مغارة ليغو كبيرة، حيث سيتسنى للأطفال الالتقاء بسانتا ليغو شخصياً. وسيحصل مساعدو سانتا الصغار على حقيبة هدايا احتفالات الشتاء ذات إصدار محدود، وصندوق مكعبات ليغو، ورسالة من سانتا، وصورة تذكارية مع سانتا لتخليد هذه الذكرى المميزة. ولمضاعفة البهجة والسرور، يمكن الضيوف مقابلة التنين أولي وبعضاً من أفضل شخصيات ليغولاند، وذلك يومياً من 25 ديسمبر 2023 ولغاية 7 يناير 2024. للراغبين بمقابلة وتحية سانتا من المقيمين والزوار، يُرجى حجز أدوارهم عبر موقع منتجع ليغولاند دبي.


سوق عيد الميلاد

ستستهل احتفالات الشتاء فعالياتها بضجة كبيرة، حيث ستنشر ليغو سيتي بهجة العطلة على هيئة أكواخ خشبية بطابع عيد الميلاد، وستزيّن أرجاء المنتجع بديكورات ليغو، لتتوسطه شجرة عيد ميلاد ليغو شاهقة بطول 3 أمتار. وستُتاح للأطفال على أثره فرصة إطلاق العنان لإبداعاتهم في ركن الفنون والحِرف اليدوية لعيد الميلاد، حيث يمكنهم صنع زينة عيد الميلاد الخاصة بهم باستخدام مكعبات ليغو. وفي كل مكان من سوق عيد الميلاد السحري، سيتسابق الأقزام المبتهجون للترحيب بك، داعين إياك للانضمام إلى منافسات الرقص المذهلة، لتتقد بداخلك الروح الاحتفالية مع كل خطوة تخطوها أو ملصق عيد ميلاد تحصل عليه. وهذا ليس كل شيء! إذ ستُتاح للأطفال فرصة قضاء يوم سحري مع شخصياتهم المفضلة في ليغولاند، والتي ستنضم إلى الاحتفالات وتخلق ذكريات عيد ميلاد لا تُنسى.


إقامة مع سانتا

بمناسبة الأعياد، يدعو فندق ليغولاند العائلات للاستفادة من باقة إقامة مع سانتا ساحرة والاستمتاع بإقامة لعب آسرة. وسيحظى الأطفال وأولياء أمورهم في إطار هذا العرض بفرصة الإقامة لليلة واحدة في غرف بطابع ليغو، ووجبة فطور مجانية لذيذة في مطعم "بريكس فاميلي"، ناهيك عن وصول مجاني إلى الحديقة الترفيهية، حيث يمكنهم الانغماس في أنشطة احتفالات الشتاء المبهجة.

وتشمل هذه الباقة التي تنضح بوفرة من البهجة الاحتفالية مجموعة كبيرة من الأنشطة بطابع عيد الميلاد، والتي يتم تنفيذها ضمن الفندق. وتتنوع هذه الأنشطة ما بين ورشة عمل جينغل جينغل دانس التي يتم استضافتها في ردهة الفندق، وركن الفنون والحِرف الاحتفالية، وجلسات بناء المكعبات المبهجة في ورشة العمل الإبداعية. وهذا ليس كل شيء! إذ يمكن الأطفال مقابلة وتحية شخصياتهم المفضّلة في ليغولاند والحصول على هدايا من سانتا الذي سيزور الفندق مرتين في اليوم.

ولعلّ أبرز ما يتطلع إليه الأطفال في إطار احتفالات فندق ليغولاند هو حقيبة الهدايا المبهجة الغنية بالكنوز الحصرية. فبغض النظر عما إذا كان الطفل شقياً أو مهذباً خلال العام، سيحصل الجميع على باقة مميزة تشمل رسالة شخصية من سانتا، وحقيبة بطابع احتفالات الشتاء بشرائط، وصندوق مكعبات ليغو، وعبوة مشروبات تذكارية خاصة بعيد الميلاد قابلة لإعادة التعبئة في كل من الحديقة الترفيهية والحديقة المائية، ومكعب ليغو حصرياً للإقامة الفندقية مع سانتا، وشارة ليغو بوب، وقسيمة خصم 50% على نقش المكعبات.


احتفالات بريكس برانش الميلاد!

يُسر مطعم "بريكس فاميلي" الواقع في فندق ليغولاند أن يكشف النقاب عن أحدث عروض البرانش العائلية لديه، احتفالات بريكس برانش الميلاد. يزخر هذا العرض بشتى أطباق عيد الميلاد المفضلة، مصحوبة بالمشروبات الغازية غير المحدودة والحلويات الشهية، ناهيك عن مختلف أنشطة عيد الميلاد والترفيه البهيج، بما في ذلك تزيين شجرة عيد الميلاد، وتزيين كعك الرنّة. هذا ويمكن العائلات الاحتفال مع أقزام سانتا في حفلة راقصة مذهلة، وإطلاق العنان للمخيلة في ركن الفنون والحِرف الاحتفالية، وأنشطة بناء مكعبات ليغو بطابع الأعياد.


العد التنازلي للعام الجديد

أما عن "ذا كافيه تراس" في منتجع ليغولاند دبي، فسيُعدّ الأيام المتبقية لحلول العام الجديد على طريقته الخاصة، بحيث سيقيم قرعة تقويم العد التنازلي لعيد الميلاد يومياً، ويقدّم هدايا ليغو حصرية للضيوف. وسيحصل الضيوف على قسائم المشاركة مجاناً عند مدخل الحديقة الترفيهية، إنما يمكنهم مضاعفة فرص الربح عند إنفاقهم ما يزيد عن 200 درهم إماراتي في المتجر الكبير أو أي متجر آخر تابع لليغولاند في الحديقة الترفيهية، بحيث سيحصلون على قسائم إضافية.