شيبرياني دولتشي يحطّ رحاله في جميرا في أوّل فرع مستقلّ له

19 ديسمبر 2023
الفرع المستقلّ الأول لشيبرياني دولتشي ينضم إلى الفروع المحبوبة لهذا المطعم المرموق في دبي مول ومول الإمارات ومارينا مول في أبوظبي.

يكتب مطعم "شيبرياني دولتشي" فصلاً جديداً في حكايته مع افتتاح أول فرع مستقل له في شارع الوصل في جميرا، لينضمّ إلى فروعه المحبوبة جداً في دبي مول ومول الإمارات ومارينا مول في أبوظبي.

يحتفي ديكور المطعم الكلاسيكي بالتصميم الإيطالي والحِرفية الإيطالية من وحي اليخوت الفاخرة. تخيّم الأجواء الدافئة والأنيسة على "شيبرياني دولتشي" مع ديكور مستوحى من مطعم "هاريز بار" Harry’s Bar الأصلي في البندقية.

يتّسم المطعم بفسحة مشرقة تنمّ عن ذوق رفيع، حيث ينتظر الضيوف خدمة لا يُعلى عليها وأجواء راقية. ومن أبرز معالم المطعم الواجهة الزجاجية حيث تُعرَض أطيب الحلويات والمأكولات المالحة.


يحضّر فريق من الطهاة القادمين من مختلف أنحاء إيطاليا أطيب المأكولات والمشروبات المنعشة طوال اليوم، منها المأكولات الكلاسيكية مثل كوكتيل بيليني والكارباتشيو اللذين ابتكرهما جيوسيبي شيبرياني عامَي 1948 و1950 تباعاً في مطعم "هاريز بار" Harry’s Bar الأصلي في البندقية. كما سيتذوّق روّاد المطعم مأكولات شيبرياني الكلاسيكية مثل التاليوليني المخبوزة وسمك قاروص البحر “Seabass alla Carlina” والكارباتشيو “Carpaccio alla Cipriani” وغيرها. وطبعاً لا تكتمل التجربة في شيبرياني من دون تذوّق أطيب الحلويات مثل كعكة الشوكولاتة اللذيذة، وكيك ميرانغ الفانيليا والآيس كريم، والكانولي، والبومبولوني، وحلوى "بابا" بالكريمة. كما تعرض الـ"فيترينا" الكلاسيكية تشكيلة جميلة من الكيك والتارت والبومبولوني والكانولي وغيرها من الحلويات الإيطالية التقليدية. علاوةً على ذلك، سيُقدّم المطعم الفطور الذي يشمل البيض والمخبوزات الطازجة، إلى جانب السموثي والعصائر.

بهذه المناسبة، قال جيوسيبي شيبرياني، المدير التنفيذي للعلامة: "يَسرّنا أن نفتتح مطعم شيبرياني دولتشي جميرا، وهو الفرع المستقل الأوّل للعلامة. نأمل أن يشعر عملاؤنا القدماء والجُدد وكأنّهم في راحة منزلهم في مطعمنا الجميل الذي نُكمل معه تاريخ العلامة على امتداد أربعة أجيال".


الحياة صارت أحلى في دبي مع افتتاح مطعم شيبرياني دولتشي.

المناسبة: شيبرياني دولتشي جميرا يفتح أبوابه

المكانهنا، شارع الوصل، جميرا، دبي

ساعات العملالأحد إلى الخميس من الساعة ٧:٣٠ صباحاً حتى الساعة ١١:٠٠ ليلاً. الجمعة والسبت من الساعة ٨:٠٠ صباحاً حتى منتصف الليل

للحجزنستقبل الضيوف من دون حجز مسبق

الموقع الإلكترونيwww.ciprianidubai.com

إنستغرامwww.instagram.com/ciprianidolcijumeirah/

لمحة عن شيبرياني

افتتح جيوسيبي شيبرياني مطعم "هاريز بار" Harry’s Bar في 13 أيار/مايو 1931 في الطابق الأول من مستودع مهجور في طريق غير نافذ في ساحة سان ماركو في البندقية. للوهلة الأولى، بدا المطعم، الذي تبلغ مساحته 50 متراً مربّعاً فقط، شبيهاً بباقي المطاعم الصغيرة والأنيسة في البندقية، لكن بعد التمعّن في التفاصيل الدقيقة والمفروشات والكؤوس وأدوات الطعام، اتّضح أنّه ليس مطعماً عادياً أبداً. حافظ المطعم على ديكوره وهويّته منذ عام 1931 حتّى بات معلماً وطنياً، يشتهر بأجوائه المريحة ومأكولاته الطيّبة وخدماته الدافئة التي استقطبت أشهر النجوم والملوك والفنّانين والناس من جميع أصقاع الأرض. كُثُر حاولوا تقليده على مرّ السنين، لكنه بقي وجهة استثنائية لا مثيل لها.

اليوم وبعد مرور 92 سنة، وتحت قيادة ثلاثة أجيال من عائلة شيبرياني، وهم أريغو وجيوسيبي والولدان إغنازيو وماجيو، أصبح اسم شيبرياني علامة رائدة في مجال الضيافة حول العالم، تضمّ مطاعم وقاعات للمناسبات والاحتفالات وفنادق فاخرة فضلاً عن نوادٍ حصرية بالمنتسبين حول العالم في البندقية وميلانو ونيويورك وميامي ومدينة مكسيكو ودبي وأبوظبي وهونغ كونغ ومونتي كارلو وإبيزا وماربيا والرياض ولاس فيغاس وإسطنبول والدوحة والبحرين، مع وجهات جديدة مرتقبة في كل من بفرلي هيلز وبونتا ديل إيستي.

ولا تزال اليوم الخدمة الممتازة وجودة المنتجات والفخامة البعيدة عن التكلّف محور العلامة، كما كانت عام 1931.



CREDITS

شكر خاص : تمّ التصوير في منتجع Four Seasons جميرا