إطلاق مجوهرات هبة جابر للأطفال

20 ديسمبر 2023

أعلنت علامة هبة جابر عن إطلاق مجموعة خاصة بالصغار، مميزة بتصاميم الأطفال التي تعكس معاني كثيرة في مجوهرات ناعمة، وهي امتداد للمجوهرات الناعمة التي تُعرف بها العلامة.


تنطلق العلامة مع مجموعتين مصغّرتين، الأولى هي أقراط "إنفينيتي" المصغرة، وهو تصميم أيقوني تمتاز به العلامة، نعيد إطلاقها بالألوان الناعمة ليكون لدى الطفلة أقراط تشبه أقراط أمها. والثانية هي أساور الخيط بالحرف، من الذهب عيار 18 قيراطاً وألوان المينا المختلفة.

في البداية، تم إطلاق المجموعة حصرياً لدى متجر "ميزون تيني"، أحد أهم المتاجر المتخصصة بأغراضِ الأطفال الجميلة. أقراط الـ"إنفينيتي" متوافرة بأربعة ألوان مختلفة، وكلها من الذهب عيار 18قيراطاً، ملونة بأربعة خيارات من ألوان المينا. أما إسورة الخيط بالحرف فيمكن اختيار الخيط بأي لون. وسواء كانت الأم تريد إسورة بلون الخيط نفسه أو بلون مختلف عن إسورة الطفلة، فَالخيارات أمامها متعددة وستُحبّونها. 


حول هذه المجموعة وكيف استلهمت فكرتها، تقول هبة: "جاءني الإلهام لإطلاق مجموعة الأطفال في فصل الصيف هذا، كانت ابنة أختي تحب موضوع المجوهرات، واختارت أقراط الإنفينيتي الصغيرة لتجرّب ارتداءها، وأحبّتها كثيراً، وبصراحة كانت تناسبها جداً، ووقتها فكرت؛ لمَ لا أعيد تقديم هذه المجموعة بألوان مختلفة للأم وطفلتها؟ وفي الوقت نفسه، وجدت نفسي في حوارات كثيرة مع الأمهات يعبّرن فيها عن حبهنّ ورغبتهنّ في شراء وتصميم أمور متناسقة لهنّ ولِبناتهن، وأخيراً أطلقت مجموعة أساور الخيط بالحرف، لتستمتع الأم بتَنسيقها مع ابنتها".

تصبح هذه المجوهرات خياراً رائعاً لهدايا عيد الميلاد، والمواليد الجدد وغيرها من المناسبات. تخيّلي أقراطاً متطابقة لكِ ولابنتك، وتخيّلي أيضاً أساور خيط متطابقة لكما. هذه فكرة رائعة وتعني الكثير!