عبدالعزيز الحشاش: أبحث عن نفسي

السينما السورية, عبد العزيز الحشاش

30 يناير 2013

بعد أن خاض تجارب بارزة في الدراما الكويتية والخليجية وترك بصمة في الساحة الفنية كمؤلف درامي وتلفزيوني، كشف الكاتب الكويتي الشاب عبدالعزيز الحشاش مشاريعه الفنية لعام 2013 ومنها مسلسله الجديد «أشوفكم على خير» لشهر رمضان المقبل، وهو من اخراج سلطان خسروه ومن إنتاج شركة عياد ميديا.

وكشف أن توجهه سيكون سينمائيا وسيحاول اكتشاف نفسه من جديد من خلال خوض تجارب سينمائية يعكف على كتابة نصوصها لينطلق إلى عالم الفن السابع عبر قصص و مواضيع جديدة تعكس واقع المجتمع الكويتي.

وأكد أنه يحضر لنص سينمائي سيتعاون فيه مع المخرج سلطان خسروه الذي سبق أن تعاون معه في مسلسل «حلفت عمري» الذي عرض في شهر رمضان الماضي.

وقال: «تربطني كاريزما خاصة بسلطان و لدينا توجه واحد، فنحن شابان ويجمعنا ذوق واحد في الطرح والفكر والفن، ولعل مسلسل «حلفت عمري» كان دليلاً واضحاً على التناغم بيننا». وأضاف: «سلطان يحترم النص الذي أكتبه و لديه رؤية رائعة، لذلك فضلنا الاستمرار معا كثنائي فني، ولن يتوقف طموحنا عند التلفزيون بل سننطلق سينمائيا وسنسعى لتقديم سينما كويتية خليجية لتكون انطلاقتنا في هذا المجال».

يذكر أن للحشاش أعمالاً تلفزيونية عدة عرضت في السنوات الأخيرة وحققت له شهرة واسعة وصنعت له اسما في الساحة الفنية كمؤلف درامي، ومنها «غريب الدار»، «حلفت عمري»، «أيام الفرج»، «عيون الحب» وغيرها من الأعمال التي تعاون فيها مع كبار النجوم في الكويت والخليج.