عبير نعمة تكشف للمرة الأولى تفاصيل طلاقها.. وهذا ما طلبته من الجمهور

24 ديسمبر 2023

بعد الضجة التي أحدثتها ببكائها على المسرح والاعلان عن طلاقها، كشفت الفنانة اللبنانية عبير نعمة تفاصيل انفصالها عن زوجها الموسيقي جوليو عيد، مشيرة إلى أن الانفصال تم بينهما منذ عامين.

وأضافت الفنانة اللبنانية خلال مداخلة تلفزيونية: "اللحظة اللي عيشتها على المسرح إمبارح كانت أقوى مني بصراحة، وأنا بقالي سنتين بتخبط في حياتي الخاصة والطلاق تم من سنتين، بس كنت أخفي مشاعري وكان الأصحاب والأهل والأقرباء على علم بطلاقي".

وأضافت: "ما كنت جاهزة لأعلن عن الطلاق أبداً، وكان فيه كتير من الإعلاميين عارفين ولكن احترموا رغبتي في عدم الإفصاح عن تفاصيل هذا الموضوع الخاص جداً".


وفي الختام طالبت جمهورها بعدم الهجوم على طليقها، قائلة: "بشكر المحبة والدعم وأتمنى هذا الحب لا يسيء لأبو ابنتي، نحنا جمعنا حب كبير وابنتي يارا هي كل حياتنا وهو كان حب حياتي الوحيد وهو اليوم الصديق والسند، ولكن للأسف مقدرناش نكمل مع بعض، وهذا الأمر ما بيمنع أنه من أحلى الناس اللي قابلتهم في حياتي كلها، وبطلب لو سمحتم ما حدا يشوه صورة أي حد فينا بأي ظرف من الظروف خاصة باسم المحبة، واكون شاكره لكل جمهوري".

وكانت عبير قد تأثرت على المسرح خلال تقديم أغنية "بعدني بحبك"، وبكت امام الجمهور لتعلن بعفوية أنها مطلقة، وسط تفاعل ودعم كبيرين من الجمهور.