دلـلوا أنفسكم بعلاجات "سـبـا" مميزة في الإمارات

إعداد: جولي صليبا 29 ديسمبر 2023

مع اقتراب عطلات أعياد نهاية العام، دللوا أنفسكم بعلاجات سبا مترفة للتخلص من الإجهاد والتوتر والكشف عن بشرة متألقة في الموسم الأروع من السنة. فجلسات السبا تبعث على الهدوء والاسترخاء في عالم من الهدوء والدلال، مما يجدّد النشاط الجسدي والروحي على حدّ سواء. اخترنا لكم بعض العناوين الفاخرة لتدللوا أنفسكم بجلسات مميزة في الإمارات.


أواي سبا فندق دبليو ذا بالم

يحرص سبا أواي، واحة الاسترخاء والانتعاش الفريدة الواقعة في قلب فندق دبليو دبي ذا بالم النابض بالحياة، أن يستمتع ضيوفه بتجربة سبا فاخرة تبعث فيهم الحيوية والانتعاش. يوفر السبا جلسات تدليك للتخلص من السموم، حيث يتم استخدام تقنيات تخفيف التوتر والضغط المتوسط والزيوت العطرية لتخفيف التوتر وإنعاش العضلات المتعبة، إضافة إلى جلسات التدليك العميق، حيث يتم استخدام تقنيات الضغط العميق ومزيجًا من الزيوت العطرية وكريم التعافي من أجل مساعدة العضلات على الاسترخاء.


سبا سانت ريجيس جزيرة السعديات

سبا سانت ريجيس أنيق وراقٍ يقع على بعد أمتار قليلة من الرمال البيضاء النقية لجزيرة السعديات، ويترك ضيوفه مفتونين بتصاميمه الداخلية الجميلة والعلاجات المنشطة والمعالجين المحترفين. فمن خلال مزج العلاجات التقليدية مع التقنيات الحديثة، يتم تشجيع الضيوف على التخلص من التوتر والدخول في حالة من الاسترخاء التام من خلال الانغماس في مجموعة من العلاجات المخصصة والشخصية. ويستطيع الضيوف الاختيار بين التجارب التحويلية المتوفرة، والحمامات التقليدية لإزالة السموم والتقشير والتنعيم والتدليك، وعلاجات الوجه وتقشير الجسم وتجارب علاجية أخرى تبعث الاسترخاء والسعاد.ة.


كويا سبا بريميم

يدعوكم منتجع “كويا سبا بريميم”، الذي يقع في قلب الخليج التجاري في دبي، للهروب من صخب الحياة والاستمتاع برحلة من الاسترخاء وتجديد النشاط. يلبي هذا الملاذ الصحي احتياجات الرجال والنساء على حد سواء، ويُقدم مجموعة من باقات السبا الفاخرة المُصمّمة خصيصاً لتلبية كافة الاحتياجات. فسواء أكنتم ترغبون بالخضوع إلى جلسة تدليك مريحة أم العناية ببشرة وجهكم وإحيائها، أم الاستمتاع بجلسة تقشير مهدئة لأجسامكم، يعتبر “كويا سبا بريميم” بوابتكم للعبور إلى عالم مليء بالراحة والسكينة والهدوء. يضم “كويا سبا بريميم” مرافق من الطراز الأول بما في ذلك غرف البخار، والساونا، والجاكوزي المُصمّمة لمساعدتكم على التخلص من ضغوط الحياة اليومية. فسواء أكنتم تبحثون عن ملاذ صحي سريع وهادئ، أم تجربة منتجع صحي شاملة، اكتشفوا باقات السبا الأكثر طلبًا في المنتج الصحي لتجديد شبابكم واستعادة حيويتكم ونشاطكم


لّش سبا

يعدكم “لّش سبا” بتعزيز رفاهية أجسامكم وعقولكم، مما يساعدكم على الشعور بأفضل حالاتكم. نُقدِّم خدمات تناسب الجميع بدايةً من علاجات التدليك المنشطة، وعلاجات تدليك الوجه المنعشة والمتجددة، وتجارب المغطس الصوتية الشاملة، وعلاجات تدليك القدمين وفروة الرأس، وتجارب الاستحمام الممتعة. سواءً كنتم في حاجة إلى تجربة تدليك سريعة، أو الاسترخاء العميق، أو ترغبون في مشاركة علاج مع أحد أفراد أسرتكم، فنحن هنا للاعتناء بكم. امنحوا معالجي “لّش” فرصة لأخذكم في رحلة إلى عالم الاسترخاء التام. وتعد الموسيقى جزءًا أساسيًا لتجربة “لّش سبا”، ولكل علاج فريد من نوعه مقطع صوتي مخصص لإثارة مشاعر وذكريات معينة، سواء كان بهدف تعزيز الثقة، أو الشعور بلحنين إلى الماضي، أ أو مساعدتكم في تقدير جمال العالم الطبيعي. لقد ثبت قدرة الموسيقى على تقليل مستوى التوتر، ويمكن لميزات صوتية محددة أن تثير استجابات دماغية تنظم معدل ضربات القلب، وضغط الدم، وحرارة الجسم، وموصلية الجلد، والتوتر العضلي، مما يجعل الموسيقى والتدليك ثنائيًا مثاليًا للاسترخاء ومقاومة التوتر.


سراي سبا في منتجع الوثبة الصحراوي

يضم سراي سبا في منتجع الوثبة الصحراوي 11 غرفة علاجية متميزة ويوفر كل ما قد يحتاجه الضيوف للاستمتاع بجلسة تدليلك مريحة. يشتمل السبا على مجموعة من المرافق الفاخرة والحديثة، بما فيها الحمام التقليدي وغرف الملح والساونا الجافة والبخارية والمغاطس والكهف الثلجي. وتشمل العلاجات تدليك الوثبة المميز، الذي يركز على التقنيات العلاجية القديمة وحركات التدفق العميق، بالإضافة إلى علاج La Vallée Caviar Collagen Boost للوجه وتجربة الحمام التركي. هناك أيضاً مجموعة واسعة من علاجات السبا، بما في ذلك علاجات الأنسجة العميقة والعلاج العطري السويدي وجلسات التدليك الخاصة بالأزواج.