فندق "رافلز دبي" يقدّم تجربة مبتكرة لضيوفه على المسبح بعد تجديده

04 يناير 2024

أعلن فندق "رافلز دبي"، الذي يشتهر بالأناقة والرفاهية المطلقة ويقع في قلب مدينة دبي، عن تجديد المسبح الخاص به. ويقدّم الفندق المصنّف فئة خمس نجوم والمميز بالشكل الهرمي، لضيوفه عالماً من الهدوء ولحظات الترفيه من خلال المسبح الجديد.

تم إثراء التصميمات الداخلية للمسبح من خلال أرقى اللمسات الطبيعية، لينسجم مع دفء الأخشاب الغنية والحضور الأساسي للأحجار التي تم تركيبها بعناية. ويمكن الضيوف الاستمتاع بأشعة الشمس المشرقة وسط الألوان الترابية والمساحات الخضراء المورقة في كل مكان، مع إطلالات رائعة على أفق دبي المذهل. ويمزج مسبح فندق رافلز بسلاسة بين الهدوء والرفاهية مع الحفاظ على حرارة المياه عند 31 درجة طوال فصل الشتاء وتبريدها في أشهُر الصيف.


وتقدّم قائمة الطعام الجديدة للضيوف تشكيلة كبيرة ومتنوعة من الأطباق المليئة بالبدائل الصحية والمشروبات والعصائر المنعشة ذات المكوّنات الطازجة. وتُعد هذه المساحة وجهةً مثالية لاستضافة المناسبات الاجتماعية على خلفية أفق دبي، مع توفير إمكانية الوصول المباشر من سطح المسبح إلى قاعة رافلز لمواصلة الاحتفال على طريقة رافلز. وتمهّد منطقة المسبح الطريق لأمسية لا تنسى، سواء كان ذلك حفل كوكتيل للشركات أو احتفالاً خاصاً أو مناسبة اجتماعية.

كما تقدّم المساحة المُعاد تصميمها تجربة لا مثيل لها لكل الأعمار، حيث تجمع بين الاسترخاء والرفاهية في مكان واحد.