الكشف عن ساعة DEFY SKYLINE SKELETON NIGHT SURFER EL PRIMERO

06 يناير 2024

جوليان تورناري Julien Tornare الرئيس التنفيذي لدى Zenith وأندرو ماكوتشين Andrew McUtchen مؤسس Time + Tide، التقوا سوياً ليكشفا بكل فخر عن الفصل الثاني من تعاونهما المرموق المميز.

بعد الإصدار المحدود المكوّن من 100 قطعة لساعة DEFY Classic Skeleton Night Surfer في العام 2021، والذي استحوذ على روعة المحيط وسماء الليل المظلمة في علبة من التيتانيوم المصقول بدقة والمقترن بقرص مينا ساعة بتدرجات من لون أزرق سائل، يقدّم المُصنع ورواد الإبداع الأستراليون ساعة DEFY Skyline Skeleton Night Surfer El Primero، ذات الإصدار المحدود من 200 قطعة.

باعتبارها تطورًا لساعة DEFY Classic Skeleton، ترفع ساعة DEFY Skyline Skeleton مستوى التصميم والأداء عالياً إلى آفاق جديدة. تمتاز بخطوط أكثر جرأة، لمسات زرقاء بشكل أكبر، والمزيد من الخطوط الهندسية، كما وتستفيد من أحدث جيل من معيار El Primeroالأوتوماتيكي العالي التردد، ساعة DEFY Skyline Skeleton Night Surfer El Primero جاءت بمثابة تكملةٍ وتطورٍ للساعة الأصلية. بالنسبة لـ Time+Tide، كان الهدف هو الاحتفاظ بجميع العناصر التي جعلت من ساعة Night Surfer الأصلية متميزة للغاية من خلال دمجها لكافةالتحسينات التي تقدمها ساعة DEFY Skyline Skeleton.


ساعة DEFY Skyline Skeleton Night Surfer El Primero تقدّم مجدداً مفهوم تدرّج قرص المينا بنمط سماء الليل، إنما بتجسيد جديد وتنفيذ أكثر دراماتيكية. يتميز قرص المينا المفتوح بعنصر نجمة رباعي مركزي كبير، والذي تمّ دمجه بشكل مثالي في آلية الحركة الهيكلية للجسور الزرقاء واللوحة الرئيسية. يتدرج لون مينا الساعة الأزرق المعدني الغامق من الأسفل إلى الأعلى، الامر الذي يستحضر الضوء الخافت في الأفق بعد غروب الشمس مباشرة. كإشارة إلى ساعة Night Surfer الأصلية، التي تتميز بشعار النجمة ZENITH المطلية بمادة Super-LumiNova، تم تمييز النجمة الرباعية على مينا الساعة بالكامل بخطوط مضيئة تنبض حيوية في الظلام، الامر الذي يجعل النجمة أكثر وضوحاً وإشراقاً. بميزة فريدة بين الساعات الهيكلية: تمّ وضع قرص مؤشر التشغيل بمقياس 1/10 من الثانيةعند موضع الساعة 6.

يتمّ تقديم هذه الميزة الحيوية للغاية في ساعة DEFY Skyline SkylineNight Surfer El Primero من خلال حركة El Primero 3620 الأوتوماتيكية العالية التردد، آلية تنبض بمعدل 5 هرتز (36,000 VpH أو ذبذبة في الساعة). تسمح هذه السرعة بتشغيل مؤشر الثواني بنسبة 1/10 مباشرةً من خلال ميزان الحركة. توفر آلية التعبئة الأوتوماتيكية الفعّالة الثنائية الاتجاه والمزودة بميزان دوار على شكل نجمة زرقاء، احتياطي طاقة يبلغ حوالي 60 ساعة.

ساعة DEFY Skyline Skyline Night Surfer El Primero تأتي ضمن إصدار محدود من 200 قطعة، متوفر حصريًا على موقع Time+Tide عبر الإنترنت وبوتيكات ZENITH عبر الإنترنت حول العالم.