كايروكي وBackstreet Boys يتشاركان في ختام سباق الدرعية

07 يناير 2024

أعلنت الفورمولا إي أن فرقة "Backstreet Boys" ستشارك في إحياء حفلات اليوم الثاني والأخير من سباق الدرعية إي بري 2024 والذي سيشهد أيضاً اعتلاء فرقة الروك المصرية "كايروكي" والدي جي الهولندي "أفروجاك" على المسرح.

ويقدم الفنانون حفلاً مميزة يوم السبت 27 يناير، في ختام سباقي الدرعية اللذين يشكلان الجولة الثانية والثالثة من بطولة الفورمولا إي العالمية (ABB FIA Formula E). حيث لا تزال التذاكر متاحة لمشاهدة السباقات وحضور الحفلات الموسيقية.

وتستعد فرقة Backstreet Boys للعودة إلى المملكة العربية السعودية، حيث ستبهر الجماهير بمجموعة من أشهر أغانيها التي حققت نجاحاً كبيراً على الصعيد العالمي، ومن ضمنها "I Want It That Way"، و"Everybody"، و"Incomplete".

وفي الليلة نفسها، سيتمكن الحاضرون أيضاً من الاستمتاع بأداء فرقة الروك المصرية "كاريوكي" التي ستقدم بعضاً من ألحانها الموسيقية الحماسية بما في ذلك بعض أغانيها الناجحة مثل "ليلى" و "السكة الشمال في شمال" و"ساموراي". فيما سيكون آخر الفنانين المشاركين في هذه الليلة الرائعة، منسق الأغاني الهولندي "أفروجاك" الذي شارك في إنتاج أغنية "Hey Mama" مع ديفيد جوتا، حيث قدم ألحانه التي جعلته أحد منسقي الأغاني العالميين البارزين.


وتشكل كل من فرقتي "باك ستريت بويز" و "كايروكي" ومنسق الأغاني "أفروجاك" جزءاً من قائمة ترفيهية مذهلة لسباقات الدرعية التي تشهد أيضاً عروضاً رائعة ومذهلة من "OneRepublic" والفنانة "نانسي عجرم" ومنسق الأغاني "أليسو" يوم الجمعة 26 يناير.