بعد بكائها ومناشدتها الملك... دنيا بطمة تواصل الدفاع عن نفسها بمنشور خاص

08 يناير 2024

تواصل الفنانة دنيا بطمة الدفاع عن نفسها في قضية "حمزة مون بيبي"، وذلك بالتزامن مع جلسة جديدة ستُقام اليوم لمتابعة الاتّهامات الموجهة إليها.

وشاركت الفنانة المغربية منشوراً جديداً تحت عنوان "لا أحد فوق القانون... ولا للهروب من القضاء"، وتضمن معلومات عن جلسة اليوم، وكتبت دنيا: "الاثنين جلسة المشتكى بها، وفي كل مرة تتهرب من التبليغ لعدم الحضور، لماذا الهروب من القضاء البريء يواجه وما يخاف كما فعلت أنا، نحنا واجهنا لست فوق القانون ومش عيب تكوني متهمة إلى أن تثبت إدانتك وخصوصاً إذا ماشي بشهادة زور، بالدليل والبرهان ولا أنتي مواطنة مغربية VIP".

وأضافت: "كلنا سواسية أمام القضاء المغربي، والذي يتطاول لحد الآن وهو صديقك المقرب ولا يزال مستمراً في السبّ والقذف والتشهير وحتى في أشياء لا تعنيه فقط، وأنا مصمّمة على المطالبة بحقي، ومراوغتكم وهروبكم من القضاء أكبر دليل أنكم خايفين من المواجهة".


وسبق أن تحدثت الفنانة المغربية دنيا بطمة في بث مباشر وبكت بحرقة طالبةً العفو من الملك المغربي، وأكدت أنها تتعرّض "لمؤامرة من عصابة كبيرة ولكن ربي فوق هو اللي شايف مهما أتكلم في تفاصيل ربنا فوق وهيجبلي حقي، الستارة ستنكشف مع الأيام وأقسم بالله مع الأيام هتكتشفوا معايا أشياء كتيرة".