أسوأ إطلالات النجمات في مهرجان "غولدن غلوب"

09 يناير 2024

تصدّر حفل "Golden Globes" وإطلالات النجمات فيه مواقع التواصل الاجتماعي، وتفاوت الاختيارات بين المميزة والعادية والسيئة. إليكم أبرز الاختيارات السيئة للنجمات في الحفل الضخم.

تصدّرت الفنانة بيلي آيليش لائحة أسوأ إطلالة على السجادة الحمراء، بحيث اختارت إطلالة غريبة بصيحة ملابس المدرسة الكورية وارتدت سترة سوداء كبيرة الحجم وغير مناسبة لشكل جسمها، مع تنورة واسعة وطويلة باللون البيج، ونسّقت معهما قميصاً باللون الأزرق ذا ياقة واسعة، وانتعلت حذاء نسائياً خفيفاً مع جوارب ملونة لتضيف المزيد من الغرابة على إطلالتها.


كذّلك صنّف خبراء الموضة إطلالة هنتر شاف بغير المناسبة للون بشرتها، وأكّدوا أن فستانها غير مرتب، حيث اختارت فستاناً من الأورغانزا من دار prada باللون الوردي الفاتح، وجاء من طبقتين: الأولى ضيقة وفوقها قصاصات على شكل قماش متطاير بتصميم غريب يخلو من الأناقة.


واختارت النجمة هيلين ميرين إطلالة أحادية اللون من دار "دولتشي آند غابانا"، عبارة عن فستان ضيق من الأعلى وواسع من الأسفل مع حركة غير متناسقة عند الصدر، تميّز بلون الخزامى وأضيف إليه كاب على شكل معطف الأوبرا الضخم مع أكمام منفوشة، ونسّقته مع بعض المجوهرات الماسية الفخمة، إلا أن الفستان غير مرتّب ولا يناسب شكل جسمها.

على الرغم من حصولها على جائزة أفضل ممثلة مساعِدة في المهرجان، كان سيئاً اختيار الفنانة دايفن جوي راندلوف لفستانها خمري اللون، حيث جاء التصميم ضيقاً وبقماش يبرز تضاريس جسمها مع حركة كشكش ناعمة في الوسط، وبدا الفستان مكشوفاً عند الكتفين والصدر مع حركة على شكل فراشة (بابييون) مزركشة بالباييت المتلألئة مع قصّة عالية غير متناسقة.