أسما إبراهيم تكشف حقيقة حصول ضيوفها على أجور ضخمة

القاهرة - "لها" 14 يناير 2024

كشفت الإعلامية أسما إبراهيم، حقيقة الأنباء التي تتردد حول حصول ضيوف برنامجها "حبر سرى"، على أجور ضخمة، وأن هذا هو السبب في تواجد هؤلاء النجوم بالبرنامج.

وقالت أسما في تصريحات صحافية: "هذا الموضوع ليس لي علاقة به، وهو أمر يخص قناة القاهرة والناس والإنتاج، ولا أهتم بما يتردد عن البرنامج وأجور النجوم به.

وأضافت: "أتصور أن الأجور التي يحصل عليها النجوم هي نفس الأجور التي يحصلون عليها في أي برنامج آخر وهي معروفة للعامة.

وكانت أسما إبراهيم قد علقت على محاربتها بسبب استمرارية برنامجها "حبر سرّي" ونجاحه، والذي انطلق عرض موسمه الرابع أخيراً على شاشة "القاهرة والناس"، قائلة: "كل شخص ناجح يتعرض لحروب وهجوم من أشخاص معروفين وغير معروفين، ولكنني كما قلت لا أركّز في هذه الأمور". وأضافت: "هذه الحروب لا تؤثر فيّ، فأنا أترك عملي يتحدث عني".

وأردفت أسما إبراهيم بالقول: "الدكتورة هالة سرحان هي مَن حببتني بمجال الإعلام، فحين كنت طالبة في كلية الإعلام كنت أشاهد حلقات برنامجها لتكون مرجعاً لي في الدراسة. أنا أعتبرها من أهم الإعلاميات المصريات، وعلّمت العديد من الإعلاميين المعنى الحقيقي للإعلامي وألاّ يكون مجرد شخص يظهر على الشاشة، وعندما استضفتها في برنامج "حبر سرّي" كان شرفاً كبيراً أن أستضيف أستاذتي، وهي دائماً على تواصل معي وتوجّه لي الكثير من النصائح".