مجموعة LES BEIGES من CHANEL.. إشراقة شتوية صحية

15 يناير 2024

الدوران على الجليد واللعب بندفات الثلج التي تتطاير في الهواء وتذوب على البشرة بعد أن أصبحت دافئة بفعل ضوء الشمس الشتوي الناعم...

في عام 2024، تتجه مجموعة LES BEIGES الشهيرة إلى الرياضات الشتوية للمرة الأولى. وتذهب في رحلة إلى القمم الثلجية، للحصول على بشرة نضرة بشكل طبيعي ووردية تعطي انطباعاً بأنك أمضيت يوماً في الجبال.


إشراقة شتوية صحية

يمنح مستحضر تلوين الوجنتين LES BEIGES لإشراقة شتوية صحية الجديد المركّز بجزيئات وأصباغ لؤلؤية عظام الوجنتين لوناً مشرقاً من أول تمريرة للفرشاة، للحصول على تأثير انتعاش برودة فوري. تضفي درجاته الثلاث المكثفة والأنيقة؛ الوردي المنعش والمرجاني والوردي البنفسجي، على الوجنتين إشراقة طبيعية، مثل تلك التي يتم الحصول عليها بعد العودة من نزهة سيراً على الأقدام.

تعكس البودرة الكريمية اللؤلؤية الضوء على الفور، للحصول على بشرة مشرقة وطبيعية المظهر. غنية بزيت الخروع الذي يساعد في الحفاظ على الراحة المثلى، يوفر مستحضر تلوين الوجنتين الوصفة المثالية لإشراقة وردية ونضرة وصحية تدوم طويلاً.


إشراقة مركّزة

بشرة ناعمة. طبقة متلألئة. لمسة مشرقة. يتميز أساس LES BEIGES لإشراقة شتوية صحية بتركيبة منعشة وكريمية تمتصها البشرة بسرعة لتنعم بالحيوية في فصل الشتاء، وإخفاء الشوائب، وملء البشرة. تتوافر منه ثلاث درجات؛ أبيض مع تقزّح ليلكي، بيج ثلجي مع تقزّح خوخي، وبيج وردي نحاسي. أما لمسته النهائية الشفّافة فهي مستوحاة من الطريقة التي يلمع بها الجليد والصقيع في الضوء.

في قلب تركيبته، مزيج من زيت الياسمين وزيت بذور الكاميليا وحمض الهيالورونيك لتوفير الترطيب والراحة طويلة الأمد. كما توفر التركيبة الغنية بالطحالب الدقيقة الزرقاء حماية مضادة للأكسدة للمساعدة في مكافحة العوامل الخارجية الضارّة. تبدو البشرة متألقة منذ التطبيق الأول.


خمس درجات من اللون الوردي

إبداع جديد ذو ملمس ناعم ومنعش، الإصدار المحدود من مستحضرات تظليل الجفون LES BEIGES لإشراقة صحية وطبيعية. تظهر الكثافة من أجل إضفاء الحيوية على أي مظهر للعينين هذا الشتاء. يتميز هذا المستحضر بأنه رقيق وقوي، ويتكون من خمس درجات من اللون الوردي أُعيد تصميمها مع التركيز على النضارة والنعومة الفائقة.

يظهر في القائمة: اللون البيج الوردي، والوردي المائل إلى الأزرق الثلجي قليلاً، والوردي الباهت، بالإضافة إلى اللون الباذنجاني مع بريق وردي وخشب وردي بنّي غامق. يمكن وضع هذه الظلال اللؤلؤية على الجفون بحركة واحدة حرّة وعفوية، وذلك بفضل أداة التطبيق الإسفنجية وفرشاة المزج المتضمّنة في اللوحة.


لمسة من النعومة لا مثيل لها

هذا الشتاء، يتوافر ROUGE COCO BAUME بثلاث درجات جديدة نابضة بالحياة، يتم تعزيزها بتركيبة حريرية مرطِّبة للشفاه تنساب على الشفاه وتوفر ترطيباً فورياً بفضل مركّب Hydraboost المكوّن من الشمع الطبيعي. مع درجات تتراوح من اللون الوردي المنعش إلى اللون البنفسجي الجليدي والوردي البنّي الغامق، تنعم الشفاه بلمعان يدوم طويلاً، مما يمنح البشرة لمسة من الإشراق.

تنعكس نعومة الشتاء أيضاً من خلال لونين جديدين من LE VERNIS: الأبيض الثلجي، الرقيق مثل ندفة الثلج، والوردي الثلجي. ويتميز طلاء الأظافر بتركيبة مذهلة تخطف الأضواء، وتوفّر لمسة نهائية من الرقي، حتى أطراف الأصابع. انتعاش مظهرك مضمون.