تحميل المجلة الاكترونية عدد 1075

بحث

مجموعة مختلفة وأنيقة من Emporio Armani خلال أسبوع ميلانو للموضة

قدّمت علامة Emporio Armani مجموعتها من الأزياء الرجاليّة للخريف والشتاء المقبلين ضمن فعاليات أسبوع ميلانو للموضة. وحمل العرض عنوان Atlantic وهو مستوحى من بحر الشتاء البارد والمحيط الذي يربط بين القارات.


جسّدت تصاميم هذه المجموعة الروح الجريئة والبحث عن الانفتاح المُطلق الذي يُميّز دار Armani. وجاءت التصاميم مبتكرة وأنيقة من خلال المعاطف الطويلة الفخمة، السترات القصيرة، والسراويل الواسعة. أما القمصان فتمّ استبدالها ببلوزات من القماش نفسه الذي استُخدم في تنفيذ السترات والسراويل بهدف الحصول على زيّ موحّد، واختلط الدنيم مع الصوف في تنفيذ السترات والمعاطف والسراويل... كما ظهرت الزخارف على التويد وتزيّنت السترات والقمصان والمعاطف الرجاليّة والنسائية بتطريزات معدنيّة مميّزة.


أما الألوان المُعتمَدة في المجموعة فهي تدرّجات الأزرق الغامق، الرمادي، الأبيض، والأسود.


وحاولت دار Armani من خلال العرض تقديم إطلالات تجمع بين الماضي والحاضر، حيث تكرّر ظهور السترات النسائية والرجاليّة ذات الأكتاف العريضة، السراويل الواسعة والفضفاضة، والتصاميم التي تمّ تنفيذها بخامة الجلد، كما استوحي بعض التصاميم من ألبسة التزلّج، وغلبت اللمسات البحريّة على قسم كبير من الإطلالات.


كذلك التزمت دار Armani بالابتكار، وتجلّى ذلك في اختيار خامات عصريّة تزيّن بعضها بالبريق. وقد ولّد التناقض بين الجلود الثقيلة وبريق الكريستال إطلالات مميزة ومتلألئة.


أما القسم الأخير من العرض فشهد مجموعة إطلالات تألّفت من سترات يمكن ارتداؤها على الجانبين، وسراويل تزيّنت ببلّورات الكريستال تستحضر تأثير ضوء القمر في سطح البحر.


المجلة الالكترونية

العدد 1075  |  حزيران 2024

المجلة الالكترونية العدد 1075