أجمل إطلالات النجمات في حفل Emmy Awards

16 يناير 2024

بعد تأجيل حفل توزيع جوائز "إيمي" بنسخته الـ 75، بسبب إضراب الممثلين والكتّاب في هوليوود، حضر النجوم أخيراً إلى مسرح بيكوك في لوس أنجلوس بولاية كاليفورنيا، للمشاركة في الحفل الذي استضاف الممثل الكوميدي أنتوني أندرسون، نجم برنامج "Blackish".

وتألقت النجمات على السجادة الرمادية بإطلالات أنيقة ومبتكرة، وكان من بينهن النجمة سيلينا غوميز التي اختارت فستاناً ضيقاً بالكامل من دون أكمام ومكشوفاً عند الصدر، بقماش شفّاف مزيّن بشكل أغصان بالباييت اللامع. وانقسمت التعليقات بين من رآى إطلالتها أنيقة، ومن وجدها عادية ولا تناسب شكل جسمها.


وبفستان أنيق من المخمل الفخم، تألقت الفنانة إليزابيث ديبيكي على السجادة الرمادية، وجاء الثوب باللون الخمري المميّز وبتصميم بسيط مع فُتحة واسعة عند الظهر.


وتألقت النجمة تاراجي بيندا هينسون بفستان أرجواني أنيق من Atelier Versace، وجاء ضيقاً بالكامل مع فُتحة عالية عند الساق وذيل حريري ناعم، ويمكن تصنيفه الأجمل بين الإطلالات.


كذلك حضرت الممثلة جينا أورتيغا الحفل بفستان ناعم ذي قماش شفّاف مزيّن بالورود الزهرية والخضراء، وجاء من دون أكمام وضيقاً في الأعلى وواسعاً في الأسفل. 


واختارت المغنية العالمية سوكي ووترهاوس اللون الأحمر، وأبرزت حملها بفستان ذي تصميم غريب، جاء ضيقاً من الأعلى بقماش يغطي بطنها فقط ومكشوفاً بالكامل عند الظهر، ليتسع في الأسفل.


كما زُيّن الفستان بربطة عريضة أسفل البطن، وأثارت إطلالة النجمة جدلاً واسعاً بين من رآها جميلة ومن اعتبرها سيئة.