ياسمين عبد العزيز تردّ على أخبار خيانة العوضي لها

القاهرة – "لها" 18 يناير 2024

نفت الفنانة ياسمين عبدالعزيز كل ما تردّد خلال الساعات الماضية حول أسباب انفصالها عن الفنان أحمد العوضي، حيث تناقل نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي أن السبب الرئيس للانفصال هو خيانة العوضي لها.

وكذّبت ياسمين تلك الأخبار من خلال منشور عبر حسابها الخاص في "إنستغرام" قالت فيه: "أشهد أمام الله أن هذا الرجل لم يخنّي خلال 5 سنوات جواز وانفصالنا شيء قَدَري، (مش بإيدينا)".


لتنفي بذلك أي شائعات عن أن الخيانة تسبّبت في الانفصال، ورأى عدد من متابعي ياسمين أن منشورها جاء كرد قاطع على ما أُشيع منذ خبر الانفصال حول تحقق توقّع عالمة الفلك ليلى عيد اللطيف بحدوث الانفصال في عام 2024، وأن ما حدث كان مُقدّراً من الله، ولا يملك أحد شيئاً فيه.

من ناحية أخرى، قال الناقد الفني خالد شاهين، خلال مداخلة مع برنامج "تفاصيل"، الذي تقدّمه الإعلامية نهال طايل عبر فضائية "صدى البلد 2"، إن أحمد العوضي فوجئ بقرار الانفصال عن ياسمين عبد العزيز، مؤكداً أنه استفاد كثيراً من هذا الزواج. وأضاف: "العوضي اتفاجئ من الخبر لأنه لو مش متفاجئ مكانش نزّل لها بوست بيهنئها بعيد ميلادها وبعدها وضعته في مأزق واضطر إنه يعلن عن الطلاق... والمرة دي كانت رسمي علشان كده أصرّت ياسمين إن كل حاجة تنتهي بينهم".