الحرب تشتعل بين يعقوب بوشهري وفهد الزهراني

18 يناير 2024

ازدادت حدّة الخلافات العلنية بين المدوّنَين الخليجيين يعقوب بوشهري وفهد الزهراني على شبكات التواصل الاجتماعي، حيث هاجم أحدهما الآخر بضراوة.

وبدأ الخلاف بين النسيبين السابقين، عقب دعوة المدوّن عيسى المرزوق بوشهري إلى العشاء في منزله، ما أثار حفيظة الزهراني الذي كتب: "منت كفؤ ووربي على إني وقفة معك بيوم وانت تصيح، منت كفؤ وانت تحط يدك بيد واحد ساب زوجتي وبنتي. حسابك عندي بإذن الله".


وعلّق المرزوق على هجوم المدوّن السعودي بالقول: اللهم لك الحمد الي ابيه اخذه بذراعي والي عطانا تمره زرعنا عند بيته نخله، وكل ضيف له مكان على راسي، وعلى طاري الي يغلط على اهلنا واهل عيالنا بالشينه قصينا لسانه وكل الشعوب لها المحبه والتقدير والاحترام وعلى رأسهم شعب ديرتي الكويت، واعتذر على مستوى هالحوار لكم الحشيمه جميعاً".

وردّ الكويتي بوشهري بدوره في مقطع مصوّر قائلاً: "هلا بالناس الحلوة واعتذر عن ليصير، ولكن بما انك متابع جيد لي اسمع هذه الرسالة لعل وعسى تبين فيك، بما أنك قاعد تسب وتطعن بالأعراض وتكتب كلام ما ينقال، ما فكرت يوم من الأيام ببناتك وشنو يقولون".

يُذكر أن نجم شبكات التواصل الاجتماعي يعقوب بوشهري كانت متزوجاً من خبيرة الموضة السعودية فاطمة الأنصاري، شقيقة الفاشينيستا منال الأنصاري زوجة فهد الزهراني.