زوجة أمير طعيمة تعلن انفصالهما رسمياً

القاهرة – "لها" 19 يناير 2024

أعلنت الفنانة المعتزلة جيني طعيمة عن طلاقها رسمياً من الشاعر أمير طعيمة، بعد زواج استمر 16 عاماً.

وكتبت جيني عبر حسابها الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، منشوراً أعلنت من خلاله خبر طلاقها من أمير طعيمة، وجاء فيه: "تم الطلاق الرسمي وليس انفصال وسيبقي أمير والد أولادي وجد أحفادي له الود والتقدير".

وكانت جيني قد أثارت الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بعد اتهامها الفنان أكرم حسني بأنه السبب في انفصالها عن زوجها، لتحذف بعد ساعات قليلة المنشور وتقدّم اعتذاراً مباشراً لأكرم حسني، من خلال حسابها الخاص في "إنستغرام" عما بدر منها، مؤكدةً أنها تسرعت في ما كتبته حينها.

يُذكر أن جيني طعيمة بدأت حياتها الفنية كمطربة حيث قدّمت العديد من الأغاني في بداية الألفية واعتزلت فور إعلان ارتباطها بأمير طعيمة.

وكانت قد بدأت مشوارها في مجال التمثيل مع المخرج الراحل جلال الشرقاوي، حيث عملت معه في مسرحية "إمسك حكومة"، الى جانب صلاح عبد الله ووفاء عامر، وبعدها شاركت في مسرحية "إدلعي يا نوسة" مع فيفي عبده وماجد المصري وطلعت زكريا وسامي العدل وأحمد راتب.

وفي شهر آذار/مارس من عام 2006، طرحت جيني طعيمة أول ألبوماتها الغنائية مع شركة "ميلودي"، وتضمن 8 أغانٍ، هي: "امشي وسيبني" و"تقيل على قلبي" و"لو قلبه حب" و"بلاش أسئلة" و"منك ولا مني" و"العب غيرها" و"هو إنت إيه" و"لأ"، وقد تعاونت في الألبوم مع كبار الشعراء والملحنين، منهم أمير طعيمة، أيمن بهجت قمر، محمد يحيى، حسن عطية ورياض الهمشري.


CREDITS

تصوير : محمد يحيى