عاصي الحلاني يغني لمحاربة الجوع والجريني يرتدي علمي المغرب والثورة السورية

إيهاب توفيق , عاصي الحلاني, مي كساب, حفلات غنائية, عبد الفتاح الجريني, شهر رمضان, سامو زين

08 أغسطس 2012

تواصلت سهرات وحفلات النجوم في ليالي رمضان، فأحيا النجم عاصي الحلاني حفلة خيرية لمصلحة بنك الطعام المصري، لتمويل ورعاية قريتين من القرى الفقيرة، دعماً لبرنامج البنك «قرية خالية من الجوع». وشاركت في الحفلة فرقة رضا للفنون الشعبية. وقدم معز الشهدي، العضو المنتدب لبنك الطعام المصري، درعا تقديراً لعاصي الحلاني.

أما سامو زين فأحيا أولى حفلاته في رمضان في خيمة «المشمشية» التي شهدت حضوراً كبيراً، خصوصاً أنه الظهور الأول لساموزين بعد إصدار ألبومه «الورد الأحمر»، وحرص عدد كبير من الحضور على التقاط الصور التذكارية معه. وقد غنَّى مجموعة من أشهر أغانيه، ومنها «ملكش دعوة بيا» و«قربي ليا» و«أنا ليك» و«علشان خاطر عينيك» و«عارف إيه» و«بتمثل على مين» و«الورد الأحمر» التي تفاعل معها الجمهور بشدة.


هدية

وأحيا الفنان عبد الفتاح الجريني حفلة في أحد المراكز التجارية، حضرها عدد كبير من الشباب والفتيات. بدأت الحفلة بصعود الجريني على خشبة المسرح قرب منتصف الليل، مردداً أغنية «هتجنني»، وسط صرخات الإعجاب التي استمرت طوال فقرة الجريني التي امتدت لأكثر من ساعة ونصف الساعة، قدم خلالها عدداً من أغانيه الشهيرة مثل «أبو خد عنابي» و«3 كلمات» و«بتيجي على بالي»، إلى جانب بعض أغاني زمن الفن الجميل لوردة والعندليب.

وأقامت الفنانة ألفت عمر، التي شاركت في بطولة مسلسل «عمر» ولعبت دور زوجة عمر بن الخطاب، حفلة سحور لأصدقائها المقربين من داخل الوسط الفني على متن إحدى البواخر النيلية. وحضر إيهاب توفيق ومي كساب ونقيب الموسيقيين إيمان البحر درويش وماجد المصري وزوجته، وأمل رزق وإيهاب فهمي ومحمد رمضان، والمخرجون عمر عبد العزيز وأحمد يحيى ومحمد أبو سيف، والملحن نادر نور وشقيقته المذيعة أميرة نور.

كما حضر العديد من نجوم الفن والمجتمع حفلة المطربة بوسي صاحبة أغنية «آه يا دنيا»، ومنهم إيهاب توفيق والفنانة ألفت عمر والمطربة سالي وروتانا بنت غادة عبد الرازق وزوجها ويارا نعوم وأمل رزق ومحمد رمضان وإيناس النجار والمطربة سوار.