بالصور - نجوم الفن يتحضرون لحفل Joy Awards الضخم

20 يناير 2024

ينتظر الجميع اليوم السبت، حفل Joy Awards 2024، حيث بدأ النجوم يتوافدون إلى المملكة العربية السعودية من مختلف الدول العربية، وسيشهد الحفل بعض المفاجآت وحصور نجوم عالميين من بينجم النجمة ايفا لونغوريا.


وشارك العديد من النجوم صورهم عبر السوشيال ميديا توثق لحظات تواجدهم في الطيارة للإنتقال إلى المملكة للمشاركة في الحفل، وعيّر أغلبهم عن سعادتهم في المشاركة بالحفل الضخم.

وأوضحت الصور المنتشرة من المطار وصول مجموعة من النجوم من بينهم منى واصف، عابد فهد، ملحم زين، سلافة معمار، ديمة قندلفت، نبكول سابا وزوجها يوسف الخال، وليد توفيق، رحمة رياض، أمل بوشوشة، سامر المصري، هدى حسين، سامر إسماعيل.


وحضر كذلك من النجوم المصريين النقيب أشرف زكي، والنجمة الهام شاهين، وميرهان حسين، روجينا ورانيا يوسف، وياسمين رئيس وآخرين.


ويشمل الحفل توزيع 13 جائزة، وهي جائزة أفضل ممثل وممثلة ووجه جديد عن فئة المسلسلات، جائزة المسلسل المفضل، جائزة الممثل المفضل والممثلة المفضلة، الفيلم المفضل، الوجه الجديد عن فئة السينما، جائزة الفنان المفضل، الفنانة المفضلة، الأغنية المفضلة، جائزة الرياضي والرياضية المفضلة، جائزة المؤثر المفضل والمؤثرة المفضلة، وجائزة الأكثر مشاهدة.

بالإضافة إلى الجوائز التكريمية، وتشمل جائزة صنّاع الترفيه الفخرية، وجائزة الإنجاز مدى الحياة، وجائزة شخصية العام.