نجمات الوطن العربي تتألقن باللون الأحمر.. من الأجمل؟

21 يناير 2024

إختارت بعض نجمات الوطن العربي اللون الأحمر لحضور حفل joy Awards هذا العام، والذي أقيم في المملكة العربية السعودية،وسط أجواء مميّزة ومليئة بالمفاجآت الممتعة.

إختارت النجمة نانسي عجرم فستاناً طويلاً ومكشوفاً عند منطقة الصدر باللون الأحمر، وتميّز بقماشه البراق وتصميمه الناعم والجريء مع فتحة عالية في الوسط. وأكملت تنسيقه بطريقة مميّزة بحذاء باللون نفسه مع كلاتش ناعمة باللون الأحمر البراق.


وكذلك إختارت النجمة المصرية منى زكي اللون الأحمر، وأطلت الفنانة بفستان طويل وأنيق مقماش مزخرف بالأحجاء الحمراء البراقة، وجاء من دون أكمام وضيق من الأعلى وواسع من الأسفل بقصّة فساتين الأميرات، ونسقته بمجوهرات فخمة.


فاجأت النجمة أصالة نصري الجمهور بالظهور بإطلالة ثانية خلال تكريمها والغناء على المسرح، حيث قدمت أغنية "فوق" وهي ترتدي فستاناً فخماً من المخمل باللون الأحمر وجاء التصميم ضيق من الأعلى ومن دون أكمام، لينسدل ويتسع من الأسفل ونسقته بمجوهرات ماسية فخمة.


وتألقت النجمة التونسية درة زروق على السجادة الخزامية بفستان أحمر أنيق، تميّز بقصّته الملفتة عند الأكتاف والرقبة، وجاء بتصميم ضيق بالكامل بكمّ واحد على شكل قفازات حمراء ونسقته بكلاتش فضية اللون.


وكذلك تألقت مقدمة الحفل النجمة كارمن بصيبص، بإطلالة أنيقة حملت توقيع المصمم اللبناني إيلي صعب، وجاء بقماش الشيفون باللون الأحمر الفخم، بتصميم ناعم مع فتحة على شكل V عند الصدر وموصول بكاب من الخلف أضاف لمسة من الجمال والأناقة إلى إطلالتها.


وارتدت الفنانة زينة مكي فستاناً بسيطاً باللون الأحمر، تميّز بصيحة الكورسيه من الأعلى وجاء ضيق ومتوسط الطول، ونسقته بحذاء ضخم باللون الأسود.



وارتدت الفنانة رحمة رياض فستاناً أنيقاً يبرز جملها بطفلها الأول، وجاء التصميم ضيق بالكامل مع حركة أنيقة عند الأكتاف ووردة في الوسط، أضافت حركة جميلة وأنيقة إلى الثوب.