منتجع "سانت ريجيس جزيرة السعديات أبوظبي" يقدّم تجربة استرخاء فاخرة في السبا

22 يناير 2024

أعلن "سانت ريجيس جزيرة السعديات"، المنتجع الفاخر من فئة خمس نجوم في العاصمة الإماراتية أبوظبي، عن تقديم تجربة استرخاء مميزة تتيح لضيوفه فرصة مثالية لتجديد نشاطهم وعافيتهم مع بداية العام الجديد. ويتميز المنتجع بموقعه الاستثنائي في جزيرة السعديات، ويوفر ملاذاً هادئاً يضم شاطئاً خاصاً وحدائق خضراء وأحواض سباحة، إضافةً إلى سانت ريجيس سبا.


ويتألق المنتجع الصحي "سانت ريجيس سبا"، بديكور داخلي جميل يقع على بُعد دقائق قليلة من شاطئ جزيرة السعديات، ويقدّم لضيوفه مجموعة من العلاجات المجدِّدة للحيوية المصمَّمة خصيصاً لاستعادة النشاط وسط مساحة هادئة لا مثيل لها. وتتنوع خيارات العلاج فيه بين العلاجات التقليدية والتقنيات الحديثة، والعلاجات المخصّصة لتنقل الضيوف إلى مستوى فائق من الراحة والاسترخاء.

ويأخذ المنتجع الصحي الضيوف في رحلة عافية تأسر الحواس، وهي تضم مجموعة من العلاجات الفريدة وجلسات التدليك وعلاجات الوجه، إلى جانب تجارب تعتمد على منتجات عالية الجودة من علامات تجارية فاخرة مثل "ناتورا بيسيه"، و"ماروك ماروك" و"سوداشي". وتتضمن قائمة العلاجات أيضاً علاج تكميدا المغربي للجسم، وهو علاج يمتد لمدة 90 دقيقة من ممارسات التكميدا المغربية التقليدية التي تعتمد على المناشف المبلّلة الساخنة للتخلص من الآلام والتشنجات العضلية وتنشيط الدورة الدموية واستعادة النشاط والحيوية.

كما يقدّم المنتجع الصحي تجارب استثنائية للعناية بجمال البشرة احتفالاً بالعام الجديد، بما فيها علاج الهيدرا فيشل الفاخر، والذي يعتمد على التقنيات الحديثة لتنظيف البشرة وتقشيرها وترطيبها، مما يمنح بشرة صحية ومفعمة بالنضارة والإشراق.

ويمكن الضيوف الاستمتاع بجلسة الهيدرا فيشل المميزة لمدة 30 دقيقة، التي تتضمن استخدام سيروم مليء بمضادات الأكسدة والببتيدات وحمض الهايلورونيك لتنظيف البشرة وتقشيرها وترطيبها بعمق، وتتوافر الجلسة مقابل 800 درهم إماراتي. أمّا جلسة ديلوكس هيدرا فيشل فتتوافر لمدة 60 دقيقة مقابل 1,100 درهم إماراتي، وتشمل كل العناصر الأساسية من جلسة هيدرا فيشل المميزة والمصمَّمة خصيصاً لعلاج مشاكل البشرة حسب كل حالة باستخدام جرعات معزّزة مختارة. وتكتمل الجلسة بالعلاج بتقنية LED لتقليل التجاعيد وخطوط الوجه.


وتأتي جلسة هيدرا فيشل البلاتينية بين الجلسات الأكثر تميزاً وفخامة، حيث تبدأ بعملية إزالة السموم بتدليك مواضع التصريف اللمفاوي، تليها جلسة هيدرا فيشل المميزة. ويعمل هذا العلاج على تنظيف البشرة بعمق وتقشيرها وترطيبها، ويتضمن حقنَ سيروم مخصصاً لمعالجة مشاكل البشرة حسب الحالة، كما تكتمل الجلسة بالعلاج بتقنية LED باللونين الأحمر والأزرق لتقليل التجاعيد. وتتوافر الجلسة لمدة 75 دقيقة بسعر 1,300 درهم إماراتي.

وتتضمن علاجات هيدرا فيشل المعزّزة للبشرة علاج بيرك آي، وهي طريقة سريعة لتجديد وزيادة نضارة المنطقة حول العينين مقابل 250 درهماً إماراتياً، بالإضافة إلى بيرك ليب، وهو علاج مُجدّد يعمل على تقشير الشفاه وترطيبها، ما يضمن الحصول على شفاه مثالية وممتلئة مقابل 200 درهم إماراتي فقط.

ويفتتح "سانت ريجيس سبا" أبوابه يومياً من الساعة 11 صباحاً حتى 11 ليلاً ضمن منتجع "سانت ريجيس جزيرة السعديات أبوظبي"، ويتطلب الحجز مسبقاً.