تحميل المجلة الاكترونية عدد 1075

بحث

كواليس مكياج العارضات في مجموعة DIOR للأزياء الراقية لربيع وصيف 2024

ابتكر Peter Philips، المدير الفني للإبداع والصورة لدى Dior Makeup لمجموعة التصاميم الراقية Haute Couture لموسم ربيع وصيف 2024، من تصميم Maria GraziaChiuri، إطلالة مكياج تعزز العيون فتُبرزها بألوان داكنة وتضفي عليها إشراقةً بألوان فاتحة.

"إنها إطلالة للعينين مؤلفة من خطوتين، يعزّزها محدّد عينين دخاني قوي على خط الرموش السفلي، ويضفي عليها الإشراق من خلال لون فاتح على الجفن. النتيجة إطلالة عيون حادة وناعمة على حد سواء".

العيون

يقول Peter Philips: "استخدمت محدّد عيون دخانياً على خط الرموش السفلي لتحديد العينين. وعززته بخطّ عريض من مستحضر Diorshow On Stage Crayon 099 Black، ثم استخدمت اللون البني الفاتح من لوحة مكياج العيون Diorshow 5 Couleurs 539 Grand Bal، على طول خط الرموش العلوي. كما استخدمت اللون الموجود في الأعلى إلى اليمين على وسط الجفن لإضفاء لمسة إشراق. وانهيت الإطلالة بتحدبد الحواجب بواسطة Diorshow On Set Brow وDiorshow Brow Styler".


البشرة

أوضح Peter Philips في هذا الصدد: "أعددت لبشرة نقية ومشرقة من خلال استخدام منهج Dior Capture Totale، ومن خلال البدء بوضع Capture Totale Le Sérum تبعه مستحضر Capture TotaleHyalushot. بعد حصولي على بشرة ناعمة، وحّدت لونها باستخدام مستحضر Dior Forever Glow Veil قبل وضع مستحضر الأساس Dior Forever Skin Glow الذي يضفي إشراقة على البشرة ويمنحها لوناً متجانساً. كما استخدمت مستحضر Dior Forever Skin Correct لوضع اللمسات المصحّحة".

الشفاه

بدت الشفاه طبيعيةً وتم ترطيبها بواسطة البلسم الشفاف Rouge Dior Balm 000 Diornatural - Satin.


الأظافر

اكتسبت الأظافر مظهراً طبيعياً بفضل Dior Vernis 108 Muguet.

الشعر

تم تصفيف الشعر بأسلوب ناعم، ففُصل من الوسط، وجُمع في كعكة مضفّرة منخفضة عند مستوى العنق. ورُبط شريط أسود رفيع على شكل عصابة للرأس.

كواليس المكياج

العيون: تم ابتكار إطلالة العيون بواسطة مستحضرَي Diorshow On Stage Crayon 099 Black وDiorshow 5 Couleurs 539 Grand Bal (اللون الموجود في الوسط، واللون في الأعلى إلى اليمين). وترتيب الحواجب باستخدام Diorshow On Set Brow وDiorshow Brow Styler (بألوان تناسب كل عارضة).

البشرة: تم إعداد البشرة أولاً بمنهج Dior Capture Totale للعناية بالبشرة باستخدام مستحضر Dior Capture Totale Le Sérum يليه مستحضر Dior Capture TotaleHyalushot. كما تم تمويه المسامات باستخدام مستحضر Dior Forever Glow Veil وتوحيد لون البشرة باستخدام مستحضر Dior Forever Skin Glow (بألوان تناسب كل عارضة). كما وضعت اللمسات الأخيرة باستخدام مستحضر Dior Forever Skin Correct (بألوان تناسب كل عارضة).

الشفاه: بدت الشفاه طبيعيةً وتم ترطيبها بواسطة البلسم الشفاف Rouge Dior Balm 000 Diornatural - Satin.

الأظافر: طبيعية بفضل Dior Vernis 108 Muguet.

المجلة الالكترونية

العدد 1075  |  حزيران 2024

المجلة الالكترونية العدد 1075