نجمات بإطلالات شفّافة في باريس

25 يناير 2024

أختارت نجمات وجميلات من عالم الشهرة الإطلالات الشفّافة لحضور عروض أسبوع الموضة في باريس، فزدن من حدّة الجرأة في فصل الشتاء البارد!

اعتمدت المغنية الأميركية نواه سايروس في عرض Julien Fournie ثوباً شفافاً منقوشاً يشبه عباءة فضفاضة، تتدلى على جسمها. وتميّز فستان أخت مايلي سايروس الصغرى، بالأكمام الطويلة بعناصر متعددة تشبه الفقّاعات الموزّعة على أقسامه، مع خط عنق فضي من الترتر لإضفاء المزيد من ستايل البوب.

وارتدت نجمة شبكات التواصل الاجتماعي جوردن وودز زياً ضيقاً أسود اللون مذهلاً في عرض أزياء "جان بول غوتييه" للأزياء الراقية، وقد نسّقته مع جوارب سوداء وعباءة شبكية شفّافة ومطعّمة بزهور بيضاء ووردية وصفراء في كل أنحاء الفستان. كما تزيّنت بالأقراط الزهرية البيضاء، وانتعلت زوجاً من الأحذية بالكعب الأسود. أخيراً، أعادت جوردين شعرها إلى الخلف بتجعيدتين صغيرتين كانتا مرئيتين في أعلى رأسها.

وحضرت جوردين عرض الأزياء نفسه الذي حضرته صديقتها نجمة تلفزيون الواقع كايلي جينر، على الرغم من عدم ظهورهما في أي صورة معاً. وارتدت كايلي ثوباً أبيض شفافاً من دون حمّالات، وعلى عكس جوردين، تركت شعرها البنّي الطويل منسدلاً، ولكن تم تصويرها لاحقاً داخل العرض مع تجعيدات شعرها الفضفاضة المتتالية على كتفيها.

ولم تترك جينر الكثير للخيال في فستانها الذي كان مغطى بطبقة شفّافة، وانتعلت لأجله حذاءً ذا كعب عالٍ شفاف، وتميّز بأنه مفصل باللؤلؤ اللامع ومزوّد بأقراط فضّية جميلة وخواتم منسّقة.