رسائل رومنسية علنية بين أصالة نصري وفائق حسن: "جوزتي"

28 يناير 2024

شهد موقع "إكس" غزلاً متبادلاً بين الفنانة السورية أصالة نصري وزوجها الشاعر العراقي فائق حسن الذي أثنى بشدّة على أغنيتها الجديدة "صندوق".

وفي البداية، تحدثّت أصالة عن الأغنية قائلةً: "نقّيت هالأغنية كهديّه لروحي اللي بحاول بشتّى الطرق داريها وطبطب عليها مشان توصلكم متل مابدي ياها تكون تعين وتفرّح وتطبطب.. سوريا بصوتي موجوده بلغتي باقيه مازاحت، وهالأغنية من كتر ما حبيتها غنّيتها مرات ومرات ومن استوديوهات ببلاد مختلفة وكلّ مرّة كنت عم غنّيها بطريقة ولمّا سألت حالي على شو بصوتي عم دوّر عرفت بدّي يكون مجروح بس فيه كتير أمل مافيه يأس قد مافيه صبر مو مخذول من ناس قدّ ماكتار أنصفوه فيه طفوله قدّ مافيه نضج وبكلّ هالمشاعر غنّيت صندوق".

وعلّق حسن على كلام أصالة: "#صندوق اغنية بملامح وطن صوتك فيها خلطة من شجن وحنين اثرت الاغنية فيه مع الناس ونزلت دموع حنين وفرح وحب رغم اني سمعتها وانتي تغنيها اكثر من مره بكل مكان سافرنا كنتي تغنيها بطريقة غييير... تصحي من النوم مكتشفه اسلوب جديد وتعيديها اصريتي على ان تقدميها بهذا الشكل بالرغم من خوف المقربين من التجديد بالاداء لكن صوتك وروحك واحساسك وصل واثر فخور فيك رائعة بكل تفاصيلك"، مضيفة وسم (هاشتاغ) "جوزتي".

وردّت أصالة بقولها: "لأنّي معك لقيت نفسي متل ماكنت بتمنّاها صرت بعرف إنّي رح لاقي كلّ خيالي بصوتي وروح معه لآفاق بعيده أكتشفه من جديد ياجوزي ياشريك العمر الحلو اللي معك بس ابتدا".