دلّلوا أنفسكم برقي وترف في منتجع Dior الصحي في فندق The Lana بدبي

29 يناير 2024

بدءاً من ربيع 2024 سيأخذكم منتجع Dior الجديد في دبي إلى مستويات جديدة من الفخامة والحِرفية، وذلك في الطابق العلوي من فندق The Lana، الإضافة الجديدة إلى مجموعة Dorchester Collection.

هذه التحفة الهندسية من تصميم شركة Foster + Partners، وديكورات داخلية من تصميم Gilles & Boissier، والتي تشكل معلماً فخماً لا مثيل له، تعيد ابتكار أسلوب الحياة في دبي وتوفير التعبير المطلق عن الضيافة الموثوقة والحياة الراقية. كما توفر بركة السباحة اللامتناهية على السطح، إطلالات آسرة على برج خليفة والصحراء الشاسعة المشمسة الممتدة عبر الأفق. ويأخذ هذا المزيج المثالي بين الأسلوبين التقليدي والعصري، المؤلف من 225 غرفةً، موقعه كفندق Dorchester Collection الجديد في الشرق الأوسط.

سوف تشغل Dior الطابق الـ 29 من فندق The Lana، العنوان المطلق في دبي، فتمنحكم بالتالي تجربة رفاهية فاخرة غير مسبوقة بين الغيوم.

يتمتع المنتجع بإطلالة بانورامية على الخليج التجاري ومارينا مراسي الخلابين، ويرتقي بفضل الضوء الطبيعي الذي يمنح شعوراً فريداً من نوعه من الهروب والحرية، بأناقة الدار التي لا تُضاهى. فتسكن الخبرة ملاذ التجارب الحسّية هذا، الذي يوفر أفضل العلاجات الرائدة، والتقنيات المتطوّرة وخدمات حسب الطلب تجمع ما بين الرفاهية المطلقة والفعالية.


أيقونة جديدة لجو لا مثيل له من الفخامة والرفاهية

يعكس منتجع Dior في فندق The Lana، على نحو مثالي، جوهر هذه الوجهة المرموقة فائقة العصرية. ويضمن تجربةً راقيةً، عالية الجودة، غير مسبوقة في قلب الخليج التجاري في دبي. تشكل النوافذ الممتدة من الأرض إلى السقف أطراً لإطلالات خلابة على المدينة العالمية الصاخبة، وعلى برج خليفة والبحر الممتد إلى الأفق. في الوقت نفسه، يعزز كل خيار جمالي السلام والهدوء بروح Dior الجديدة. فيغمر الديكور، الذي يُراوح بين الخشب الفاتح النقي المضيء الذي يساعد على الاسترخاء، ونقشة الـ Toile de Jouy الشهيرة، الزوّار بجو خالد مناسب لرحلة داخلية مفيدة في قلب المدينة العالمية.

ويكشف متجر أنيق، في مكتب الاستقبال، عن أجمل منتجات الدار مثل Dior Prestige، l'Or de Vie، Rouge Premier ، و La Collection Privée Christian Dior ، بالإضافة إلى أكسسوارات من Dior على غرار المجوهرات، وملابس السباحة والنظّارات الشمسية. ثم يتم الكشف عن المنتجع من خلال خمس حجرات فردية وحجرة مزدوجة. وتتميز كل حجرة، التي تتضمن Iyashi Dome ، فوتون ياباني وغرفة تجميل وغيرها، بِسِمات خاصة تسمح لها بالتكيف بأفضل طريقة ممكنة مع البروتوكولات ورغبات كل ضيف.

تتمتع هذه الشرانق الفخمة بخصوصية تامة، مع حمّام خاص ومساحة خاصة للاستمتاع بلحظات استرخاء أو الخضوع لتدريب خاص.

فقاعات حقيقية من الرفاهية تشجع الزوّار على الاسترخاء، خلال الاستمتاع بالإطلالات المذهلة على برج خليفة.


قائمة علاجات هائلة تكريماً لمدينة كل الإمكانيات

في انعكاس لهذه المدينة العالمة الأيقونية، حيث لا شيء يبدو مستحيلاً، يقدّم منتجع Dior مجموعةً مدهشة من علاجات العناية بالوجه الاستثنائية، بروتوكلات تعزيز متخصّصة وعلاجات خاصة بالرجال، لأن الرفاهية المطلقة سمة ذكورية أيضاً.


علاجات DIORITUALS الحصرية

التزاماً منها برؤيتها الشمولية عن الجمال والرفاهية، صمّمت Dior ثلاثة علاجات مميزة خاصة بمنتجع Dior في فندق The Lana، تليق بهذه الوجهة الجديدة.

Escale at The Lana

تكريماً لمنتجع الهواء الطلق الأول للدار، يقدّم هذا المنهج الفريد من نوعه المستوحى من الثقافة اليابانية استرخاءً يتحدّى قوانين الجاذبية. فيحرر هذا العلاج الذي يتم إجراؤه على حصيرة على الأرض، العضلات والذهن على حد سواء، بهدف مساعدة الضيوف على الاسترخاء أكثر. ويقدّم العلاج تقنية فريدة من نوعها تجمع ما بين العجن، الاحتكاك والقرع مع تمديد كل طرف، بإلإضافة إلى حركات تدليك عميقة، بطيئة لا تُنسى من الرأس حتى أخمص القدمين، فتخلّص العضلات والمفاصل من التشنّجات، ما يؤدي إلى شعور هائل بالراحة والهدوء المفيد. أخيراً، يتم تطبيق سلسلة حسّية ودقيقة من حركات التدليك من خلال الشراشف، تنقل الزوّار إلى مكان آخر. ويُعتبر هذا العلاج الذي يعِد الزوار بالانفصال الكامل عن الواقع، العلاج المثالي لبدء تجربة منتجع Dior في فندق The Lana.

Dior Stone Therapy

هو تدليك راقٍ يُناغم تدفق الطاقة مع كل تفصيل، بفضل وضع أحجار شبه كريمة على الجسم. ويترافق مع تقشير دقيق لبشرة الوجه باستخدام كريستالات الياقوت، ومن ثم تعزيز البشرة بواسطة قناع Dior Skin Light المعالِج بنور مصباح الـ LED .


D-Sculpt

تدليك للجسم ذو خصائص شدّ وتنحيف. يجمع هذا العلاج بمهارة ما بين الفوائد التقليدية للخشب، وتقنيات التنشيط والتمشيط الجاف، مع طريقة "شدّ للبشرة" يدوية مع تأثيرات مضادة للسيلوليت.


علاج رائد للرفاهية المطلقة

يجمع منتجع Dior في فندق The Lana ما بين التقنيات العالية والأجهزة الرائدة، التي تقوم بمفردها أو في حال إضافتها إلى أحد العلاجات، بزيادة منافعه.

للمرة الأولى في منتجع Dior، أُضيف علاج Icoone Therapy إلى هذه الأجهزة المتطورة. فبفضل أسطوانات آلية مجهّزة بنقاط صغيرة، يعمل هذا الجهاز في العمق على منح الاسترخاء وإزالة الانتفاخ، أثناء شد الجسم وإعادة قولبته. وتعمل هذه التقنية، من خلال سلسلة من البرامج التي يمكن تخصيصها وفقاً للاحتياجات، على معالجة أنواع مختلفة من الشوائب على كل أنواع البشرة.

أما لتنقية الوجه والتقشير بالعمق، فشعار تنظيف البشرة هو تقنية Hydrafacial. فبفضل هذا الجهاز المزوّد بكريستالات الياقوت، تقوم Dior Micro-Abrasion بتقشير ميكانيكي غير مؤلم أبداً، مع خصائص مكافحة علامات تقدّم البشرة في السنّ. أما لتجديد كثيف لخلايا البشرة، فإن علاج قناع Dior Skin Light led هو علاج ضروري.

أخيراً، تقنية Iyashi Dôme التي توفر حرارة السونا من خلال أشعة طويلة تحت الحمراء، إما في جلسة ناعمة لتهدئة الجسم ومنحه الاسترخاء، أو جلسة مكثّفة لإعادة تحديد الجسم بفضل تأثيراتها المنحّفة.

ولجعل التجربة تدوم طويلاً، يوفر منتجع Dior في فندق The Lana علاجات لتحسين أيدي وأقدام زوّاره بفضل برنامج مخصّص.

كما تمنح أخصائيات تدريم الأظافر تجربةً فريدةً من نوعها مع جلسة تقشير، تغليف بزبدة الشيا وتدليك، للحظة استرخاء لا تُنسى. أما اللمسة النهائية لهذه اللحظة الأزلية فهي طلاء الأظافر بلون جميل.

ملاذات رفاهية مخصّصة لا تُنسى

ابتكرت Dior حصرياً لهذه الوجهة الاستثنائية، ملاذات رفاهية لكل ضيف. يشتمل البرنامج على أيام يمكن تخصيصها وفق رغبات، حاجات وتفضيلات كل زائر. بالتالي، يتم الكشف عن وعد بنصف يوم لا يُنسى يجمع ما بين الاستمتاع بالكوكتيلات، وجبة غداء وحصة رياضة مع علاج في منتجع Dior. ولمن يرغبون بالتعمق في تحقيق أحلامهم، وضع منتجع Dior وفندق The Lana برنامج يوم كامل لا يُنسى. إذ يقوم خلاله سائق بإحضار الضيف من منزله، فندقه أو المطار في سيارة الرولز رويس الخاصة بفندق The Lana، ويوصله إلى الفندق للاستمتاع بتجربة مخصّصة له بالكامل. وفي نهاية اليوم، يتأكد فندق The Lana ومنتجع Dior من توصيل الضيوف الى الوجهة التي يختارونها.

يشكّل منتجع Dior في فندق The Lana مثالاً لفلسفة Dior وخبرتها، بخدمة تجربة استثنائية بين النجوم، لمحطة رفاهية ذات جمال لا يُضاهى في دبي.