مجموعة متكاملة من تجارب العافية الفاخرة في منتجع "فيرمونت" الصحي بالرياض

30 يناير 2024

كشف فندق "فيرمونت الرياض" عن مجموعة متكاملة من تجارب العافية وجلسات تجديد النشاط والحيوية في منتجع "فيرمونت" الصحي الذي تم تجديده بالكامل. ويمثل المنتجع ملاذاً هادئاً لعشّاق الاسترخاء ومساحة راقية مخصّصة للاستمتاع بتجارب فريدة تعزز العناية بالذات والراحة واستعادة النشاط والحيوية في العاصمة السعودية.

وبدأ منتجع "فيرمونت" الصحي باستقبال الضيوف بعد الافتتاح الكبير لفندق "فيرمونت الرياض"، ويعكس طابعه الفخم الذي يجمع بين روعة منطقة الشرق الأوسط والحداثة العالمية. ويجسد المنتجع الصحي ملاذاً مريحاً وهادئاً بموقعه الفريد وسط المنطقة المالية بالرياض، وتم تجديده بالكامل ليقدّم مجموعة من أفضل المرافق في المدينة. كما يتميز بأجوائه الهادئة وألوانه المحايدة مع تفاصيل جذّابة من الرخام، ما يجعله وجهة مثالية للاسترخاء بعد جولة مفعمة بالنشاط لاستكشاف المعالم الثقافية المشهورة عالمياً في الرياض. ويشكّل المنتجع الصحي جزءاً من مركز العافية المتكامل في الفندق، ويشتمل على حوض سباحة داخلي مزوّد بتقنيات التدفئة وساونا وغرف خاصة لتجارب البخار والحمّام التقليدية. وتم تصميم كل مرافق المنتجع وجلسات العلاج بعناية فائقة لمنح الضيوف تجربة عافية متكاملة تشمل تنشيط الجسم والذهن وتعزيز العافية بشكل عام.


ويوفر منتجع "فيرمونت" الصحي لضيوفه تجارب عافية فريدة ضمن مرافق منفصلة مخصّصة للرجال والسيدات، حيث تتوافر جلسات علاج للرجال وجلسات خاصة للعناية بالجمال في ردهة السيدات الفخمة، والتي تتضمن قسم نيل لاونج للعناية بالأظافر، ما يمنحهنّ لمسة مثالية من الأناقة والاسترخاء. كما تشتمل الردهة على مجموعة من علاجات السبا الفريدة لتدليل النفس واستعادة النشاط وتجديد الحيوية، وتتضمن جلسات تدليك وجلسات العناية بالجسم وتجديد نضارة البشرة. ومن ضمن الجلسات التي يوفرها المنتجع، جلسة فريدوم، وهي مزيج فريد من تقنيات التدليك العلاجي العميق وتطهير الأمعاء وتدليك الوجه باستخدام عصا كانسا لتجديد نضارة البشرة. وتعمل هذه الجلسة العلاجية المخصّصة على تخفيف التوتر والتخلص من احتباس السوائل في الجسم. كذلك يقدّم المنتجع لضيوفه تجربة فلو، وهي جلسة علاجية باستخدام أحجار البازلت الساخنة مع الرخام البارد بأسلوب بارع، ما يمنح شعوراً جميلاً بالتوازن والاسترخاء واستعادة الحيوية والنشاط.

ويضم الفندق مركزاً للياقة البدنية مجهزاً بأحدث المعدّات الرياضية وبإشراف خبراء في اللياقة البدنية للمساعدة في تصميم نظام عافية مخصّص يلائم الضيوف ويساعدهم في الوصول إلى أهدافهم الصحية. كما تم تزويد المركز بمعدّات من علامة "لولوليمون" لمساعدة الضيوف على القيام بتمارين التمدّد بعد الانتهاء من التدريب.

ويقدّم المركز عضويةً في النادي الرياضي لضيوفه الراغبين بخوض تجربة صحية ورياضية بسعر ألفَي ريال سعودي لمدة شهر تجريبي، وبسعر 17 ألف ريال سعودي للعضوية السنوية.

يقع فندق "فيرمونت الرياض" بالقرب من منطقة الأعمال المركزية في الرياض، ويمثل نقلة نوعية في مجال الضيافة الفاخرة في العاصمة السعودية، ويعكس التناغم الفريد بين روعة الشرق الأوسط والتقنيات الحديثة والأناقة، فضلاً عن معايير فيرمونت العالمية في التميّز. ويحتضن الفندق 298 غرفة بتصميم مميز تتضمن 40 جناحاً، كما يتميز بديكوراته الفاخرة والأسرّة المميزة لعلامة "فيرمونت"، إضافة إلى النوافذ الممتدة من الأرض إلى السقف بإطلالاتها البانورامية الخلاّبة على منطقة الأعمال المركزية في الرياض وغيرها.